فبراير 19, 2015

لمحبي الاثارة.. فيديو تفحيط جماعي لأقوى سيارات بي أم دبليو

يكمن سر نجاح أي شركة عالمية ورائدة في ذكاء الفريق التسويقي الذي يجب أن يأخذ من الابتكار عنوانا لكافة مشاريعه، حيث ان الابداع وخلق الافكار الجديدة هو السر وراء نجاح التسويق والترويج.

ومما لا شك فيه أن شركة “بي أم دبليو” تتقن فنون التسويق حيث انها عملاقة واستطاعت الانطلاق من ألمانيا الى كافة دول العالم بسرعة مدهشة نتيجة ما تقدمه من سيارات خارقة تعلم كيفية التسويق لها.

وفي هذا السياق، أطلقت شركة “بي أم دبليو” مؤخرا حملة جديدة للكشف عن قنبلة لم تعلن تفاصيلها الا بعد ايام قليلة ليتبين انها ستقدم استعراضا مدهشا حول مستديرة في احدى الطرقات الغربية.

وبالفعل، نشرت الشركة فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” لتظهر فيه استعراض تفحيط فيه الكثير من القوة والشراسة حيث انه يجمع مجموعة كبيرة من سيارات “M235i” وباقة من أقوى المفحطين المختصين بادهاش الأعين وخطف القلوب.

وقد أقيمت الاستعراضات حول مستديرة عريضة لاثبات قدرة السيارة على الانحراف، عدا توزيع القوة واستهلاك الوقود في الوقت المناسب مما أدهش غالبية رواد هذه المواقع الذين سارعوا بنشره على صفحاتهم الخاصة.

وتكمن أهمية هذا الفيديو باستغلال استعراض التفحيط في التسويق والاعتماد عليه في تبيان قدرات السيارة كاملة، مما قد يجذب شريحة كبيرة من الزبائن عاشقي السرعة الجنونية خصوصا أبناء الخليج العربي لاسيما السعوديين الذين سيتهافتون على شراء هذه المركبة الوحشية التي تتحدى كل من ينافسها في التفحيط واستعراض العضلات.

يشار الى أن هذه السيارة تأتي بمحرك بسعة 3.0 ليتر – عدد 6 اسطوانات، مما ينتج قوة خارقة تصل الى 322 حصانا مع عزم دوران قدره 450 نيوتن – متر، الأمر الذي يتيح لها التسارع من 0 الى 100 كم في 4.8 ثانية لتصل الى سرعة قصوى تقارب الـ 250 كم / ساعة.

وعليه، لا تفوتوا فيديو التفحيط الوحشي من قبل سيارات “بي أم دبليو” الحمراء:

أهم المقالات