يناير 18, 2015

للرجال فقط.. هذه هي السيارات التي تجذب النساء وتسحر قلوبهن

من المعلوم أن للكثير من النساء شغف خاص نحو السيارات اذ تهتم بما يمتلكه الرجل لتنجذب نحوه، وهذا ما أكدت عليه الدراسات النفسية الحديثة التي تشدد على أن السيارات من العناصر الجاذبة التي قد تصب في مصلحة الرجل.

وقد كشفت الدراسة عن أكثر السيارات التي تجذب النساء وهي من الطراز الرياضي بنسبة 56%، فتعتبر المرأة ان هذا الرجل فيه الكثير من القوة أما الاخريات فحكمهن واضحا بحق سائق السيارات الرياضية، فهو متهور وغير ناضج.

وأشارت الدراسة الى أن النسب الحقيقية تأتي على الشكل التالي: 32 % يفضلن مالكو ميني باص وشاحنات البيك أب، 27% يفضلن مالكو السيارات الرياضية، 16% يفضلن مالكو السيارات متعددة الأغراض SUV، 11% يفضلن مالكو السيارات السيدان، 9% يفضلن مالكو السيارات الهجينة، 2% يفضلن مالكو ميني فان، 3% يفضلن مالكو أخرى .

وتوضح دراسة أخرى أن أكثر السيارات التي تجذب المرأة، هي: لاند روفر، رانج روفر، فورد F-150 رابتور، مرسيدس بينز S Class، جيب رانجلر، جاغوار XK كشف، فولفو C70، بنتلي مولسان، مازيراتي جران توريسمو.

وللتأكد من جدية هذا الفيديو، شاهدوا ردة فعل المرأة عند رؤية السيارة الرياضية واهمالها للطراز القديم الذي يعكس سوء الحالة الاقتصادية:

أهم المقالات