نوفمبر 09, 2014

للخليجيون فقط: تعرفوا إلى أروع السيارات النادرة في بلدانكم

اشتهرت الدول الخليجية بشغفها نحو السيارات الفاخرة والتي تمتاز بكونها نادرة وفيها الكثير من المزايا الجاذبة لمحبي الفخامة والتألق في المجتمع. لذلك نستعرض معكم أروع السيارات النادرة في الخليج والمنطقة العربية.

في المرتبة الأولى، تأتي سيارة مرسيدس من طراز ” G63” التي تعود ملكيتها إلى حاكم امارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهي سيارة ضخمة يعشقها العديد من النجوم في العالم. وتأتي بمحرك من نوع “V8” بطبقتين من الماغنسيوم للمحافظة عليه من الصدأ، وتصل قوة محركها الى 544 حصانا.

ومن ثم، نقدم لكم سيارة ” Galag Tumbler” التابعة لفريق قلق السعودي، وهي شبيهة بسيارة “باتمان” اذ يطلق عليها تسمية ” Batman Tumbler” وبمحرك من نوع “V8” بسعة 6.2 لتر مما يولد قوة تصل الى 400 حصانا.

وفي المرتبة الثالثة، تأتي سيارة ” كي تي ام” ذات الرقم الكويتي والتي تتميز بانها صغيرة الحجم وبمحرك بسعة 2.0 لتر مما يولد قوة تصل الى 240 حصانا مع قدرة على التسارع من الثبات الى 100 كم في 3.9 ثانية .

وفي المرتبة الرابعة، نذكر سيارة بوجاتي ذات النسخة الواحدة والتي تسمى ” l’or blanc” فهي من الذهب الأبيض الفاخر الذي يجعل من سعرها فائقا اذ انه يتجاوز الـ 2 مليون دولار أميركي.

وفي المرتبة الخامسة، تأتي سيارة “لامبورجينى أفينتادور” المعدلة والتي تأتي بتسمية “ترون” وتعود ملكيتها الى الشيخ القطري ناصر آل ثاني.

أهم المقالات