مارس 01, 2015

لعشاق الكورة.. اليكم السيارات المناسبة لكم

تعتبر الكورة الشغف الاكبر للشعب السعودي وتحديدا الشبان في المملكة العربية السعودية، مما يوجب علينا تقديم باقة من اغلى السيارات المناسبة لكم والتي تجعلكم كلاعبي كرة القدم في العالم.

اذا كنت من محبي الأسطورة الأرجنتيني اللاعب ليونيل ميسي، فاختر احدى السيارات التالية: مازيراتي غران توريزمو S ، فيراري F430، أودي R8 سبايدر، ولكزس IS F. يشار الى أن السيارة الحالية للعملاق العالمي، هي مازيراتي غران توريزمو MC بلون أبيض مثير لعشاق الفخامة.

أما لمحبي منافسه الأشهر كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الاسباني، والمتميز بأناقته المعتادة. فنقدم لكم هذه القائمة التي ستجعلك مثله: مازيراتي غرانكابريو، بي أم دبليو M6، لامبورغيني Aventador، وغيرها من السيارات الفاخرة.

ولمحبي الوجه الاعلاني واللاعب الانكليزي المتميز دايفد بيكهام ، فخيارك الوحيد هو سيارة رولز رويس ذات سعر يصل الى 350 ألف جنيه أسترليني.

اما لمن يقتدي باللاعب الأفريقي الشهير ديديه دروجبا، فخيارك واحد وهو سيارة مرسيدس من طراز “أس أل 65” التي يصل سعرها الى 147 ألف جنيه أسترليني.

وبالنسبة لمحبي الاعب نادي تشيلسي فرانك لامبارد، فاليكم سيارة فاخرة من طراز فيراري 612 والتي يصل سعرها الى 179 ألف جنيه أسترليني.

ولجهة عشاق نادي “مانشستر يونايتد”، فخياركم واحد ولا يمكن التفكيربه وهو لامبورجيني بسعر 137 ألف جنيه أسترليني.

يشار الى أنها جميعها سيارات سريعة تلبي شغفكم نحو السيارات وتجعلكم كاللاعبين العالميين، ولكن من أين يمكنكم الحصول على كل هذه الاموال لتمتلكونها ؟ طوروا من ادائكم الرياضي اذا، لربما تصلون الى العالمية وتحققون ثروات تتيح لكم شراء هذه السيارات المناسبة لكم.

أهم المقالات