يناير 28, 2015

لعشاق السيارات فقط.. إليكم تطبيق الفيسبوك والانستجرام الخاص بكم

لا يخفى على أحد أن بعض المنصات تحتكر عبارة “مواقع التواصل الاجتماعي” التي تضم مجموعة لا يستهان بها من المنتديات والصفحات الرقمية التي تتفوق أحيانا على كل من “تويتر، انستجرام، فيسبوك”.

وفي هذا السياق، ولكل عشاق عالم السيارات والمحركات سنستعرض معكم منصة متميزة فيها الكثير من الابتكار والتشابه مع تطبيق “انستجرام” حيث انه يهدف الى تبادل صور المركبات بسرعة ومع ادخال الكثير من التعديلات والمؤثرات التي تزيد السيارات جمالا وتألقا.

فشبكة “TagMyRide” والتي توفر تطبيق لمستخدمي أجهزة “أبل” و”أندرويد” تسمح لعشاق السيارات مشاركة الصور التي تتعلق بهذا الموضوع مع امكانية انشاء نقاشات حول هذه المواضيع.

ويحتاج المستخدم الى تسجيل دخوله عن طريق حساب تويتر أو فيسبوك من أجل بدء استخدام هذه الشبكة والتي لا تختلف بطريقة استخدامها عن تويتر أو فيسبوك أو انستجرام.

وتتميز هذه الشبكة بامكانية ربطها بباقي مواقع التواصل الاجتماعي مما يعزز امكانية انتشارها بشكل كبير بين رواد هذه المنصات الجاذبة والتي تحظى بشعبية كبيرة.

يشار الى أنه هنالك شبها كبيرا في التصميم مع تطبيق “انستجرام”، ويبدو أن المحتوى سيكون الفارق الوحيد اذ انه مخصص لعشاق السيارات ولمن يريد تداول صور المركبات والسباقات وحتى الاطارات والقطع الصغيرة.

ومن المتوقع أن يشكل هذا التطبيق ظاهرة جديدة يدمن عليها الكثير من الشباب، لاسيما أبناء الخليج العربي المولعين بالسرعة الجنونية وباستعراضات التفحيط المثيرة.

أهم المقالات