ديسمبر 15, 2014

لحافظي القرآن.. فرصة للفوز بسيارة لكزس فاخرة

تشتهر المملكة العربية السعودية بمحافظتها على التقاليد الدينية والسنن الاسلامية اذ انها الأرض الذي ظهر به الاسلام وامتد الى العالم مما يجعلها في قائمة المهتمين بالالتزام به.

وفي هذا السياق، أعلن يزيد الراجحي، وهو أحد أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي من أهالي منطقة القصيم، عن مسابقة متميزة تتمثل بمعرفة طراز السيارة من أجل الفوز بسيارة فاخرة.

وفي التفاصيل، أطلق يزيد الراجحي مسابقة فريدة من نوعها على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتوجب على المتسابقين معرفة السيارة التي ستكون الجائزة من خلال بعض المعلومات البسيطة عنها.

يشار الى أنه من شروط المشاركة في المسابقة هي: حفظ جزء من القرآن، وأسماء الله الحسنى، والتعهد بإيصال المحتاجين -قدر الاستطاعة- بالسيارة التي سيفوز بها.

وتمثل فكرة المسابقة أيضا في وضع السيارة التي يتنافس عليها الشباب في موقع معين من دون الكشف عن هويتها، مع وضع بعض التلميحات التي قد تساعد في التعرف عليها، إلى جانب طريقة الوصول إلى الورقة التي بداخلها لتسليمها.

وقد فاز بهذه السيارة حافظ وقارىء القرآن الكريم الشاب خضر عثمان جبريل بعد معرفته الدقيقة بان السيارة هي من نوع “لكزس” وتحديد مكانها بشكل دقيق، وذلك بفضل قدرته على التركيز ومعرفة تفاصيل الامور.

يذكر أن هذه المسابقة قد تتكرر وهي تهدف الى تحفيز الشباب نحو التفكير و تنمية القدرات الذاتية، و تعزيز النشاط الذهني والفكري. ويبدو أن لحفاظي الكتاب الكريم فرصة كبيرة للفوز بسيارة لكزس الفاخرة وذلك بفضل قدراتهم على الحفظ وربط الأمور بطريقة مدهشة.

أهم المقالات