نوفمبر 18, 2014

لأبناء الامارات فقط.. زودوا سياراتكم بهذا الاكسسوار العصري من بورش!

يعشق الاماراتيون وكافة المقيمين في هذه الدولة الرائدة بمواكبة اخر الاحداث، التميز والتألق بسياراتهم فهم عشاق للفخامة والرقي في قيادة سياراتهم الفاخرة.

ويبدو أن شركة “بورش” عالمة بمزايا أبناء الامارة مما دفعها الى تخصيصهم بما سيجذب اهتماماتهم خصوصا انهم من محبي المنتوجات والاكسسوارات الفخمة لسياراتهم.

فقد ابتكرت هذه الشركة تحفة وايقونة كلاسيكية تخفي الكثير من التميز والجمال الخارق الذي يأسر قلوب محبي السيارات والمحركات. حيث انها انتجت عبوة لوضع المياه والمشروبات في السيارة مع الابقاء على درجة الحرارة وتبريدها.

وهي تضمن تبريدا متواصلا يدوم طويلا بفضل الحماية المضاعفة التي تم تزويدها بها، وعليه أصبح بامكان المقيمين في دولة الامارات الاستفادة من هذه العبوة الحافظة للحرارة.

وقد يعتقد الكثيرون أنها خطوة مكررة الا أن في الحقيقة لن تستطيع ايجاد مثل هذه العبوة الفخمة، فهي مصنوعة من اسطوانة محرك “سيليندر” تم أخذها من محرك سيارة 911 التي تعتبر أول اصدارات شركة “بورش” العملاقة والرائدة بمجال انتاج أروع السيارات والمنتوجات الكلاسيكية.

كما أنها مصممة من قبل فريق مهندسي بورش، بقاعدة من الألمينيوم المؤكسد وشعار بورش المرسوم بالليزر مما يضفي نوعا من العصرية والروعة التي لا تعرف الحدود.

يذكر أن هذه الخطوة تعتبر فائقة الأهمية بالنسبة للسائقين في دولة الامارات التي يتميز مناخها وطقسها بالجفاف ودرجة الحرارة المرتفعة مما سيلبي طموحات الكثيرين على الطرقات الحارة.

وتميزت الشركة المصنعة بتقديم هذه العبوة المتميزة بمظهر عصري فيه الكثير من القوة والشراسة في التصميم لاسيما انها مصنوعة من محركات السيارات مما سيجذب الكثير من الأشخاص في هذه الدولة التي تتميز باحتوائها على أروع السيارات فهي تضمن مجموعة من المركبات النادرة التي تضفي على الامارات وتحديدا امارة دبي الكثير من التميز والتألق.

أهم المقالات