يناير 03, 2015

كيف تحضر سيارتك لذكرى المولد النبوي الشريف ؟

لا يخفى على أحد أن تاريخ اليوم يصادف ذكرى المولد النبوي الشريف، وهو نهار مقدس فيه الكثير من الايمان والروحانية التي تأخذنا الى عالم اخر فيه النور والسلام الداخلي خصوصا انه يوما يجب الاقتضاء بأخلاقيات النبي والسلام عليه.

وبهذا النهار المبارك، يجب عدم اضاعة الفرصة للاحتفال وممارسة الشعائر الدينية حتى داخل سيارتك حيث لا يجب أن تبعدك المشاغل عن الشعور بهذا اليوم الذي يحمل الكثير من المعاني الطيبة والمباركة.

وبداية، يستوجب عليك تنظيف داخلية سيارتك بالاضافة الى الهيكل الخارجي، ومن ثم الاستعانة بكريم مرطب لتلميع اللوحة الأمامية وجعلها باهرة كنجوم الليل.

ومن ثم، قم بشراء الرسومات الدينية التي تحمل اسم النبي وضعها داخل سيارتك، بالاضافة الى شريط مزين للمناسبة لتضعه تحت المرآة عدا عن بعض الادعية والعبارات الجميلة التي قد تدونها على الأبواب بقلم سحري مما يتيح ازالتها لاحقا.

وزود سيارتك بأروع الأناشيد لتسمعها على طول الطريق، مما سيضفي طابعا ايمانيا لا يمكن وصفه في هذا النهار المبارك. وبالاضافة الى ما تقدم، لا شيء يمنع من الاستعانة بمركز الصيانة المتخصص بالطلاء لرسم العبارات المناسبة على خلفية السيارة مما سيجعلها متميزة ومواكبة لهذه المناسبة.

وبعد ذلك، قم بوضع معلبات الحلوى داخل سيارتك لربما صادفت محتاجا مما سيزيد ميزان حسناتك ويقربك من الله أكثر، عدا عن وضع بعض أغصان النخيل لربما تصادف موكبا من السيارات المحتفلة على الطرقات الأمر الذي سيسمح لك مشاركتهم بهذه الفرحة المتميزة.

وعند الحديث عن الجانب الديني والايماني، لا يمكن أن نختم هذا التقرير الا بما قدمناه لكم سابقا: سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور) .

أهم المقالات