ديسمبر 04, 2014

قد لا تصدق: دلع سيارته بـ800 ألف دولار أميركي !

يبدو أن جنون السيارات قد تخطى حدود العالم وخصوصية المجتمعات حيث انه موجود في غالبية دول العالم وكل بحسب امكانياته وقدراته على تبيان هذا الحب والشغف الكبير نحو المركبات.

وفي سياق متصل، يهوى بريطاني هواية جمع السيارات النادرة ذات النسخ المحدودة وتأتي في مقدمتها حبه الأول والأخير لسيارة فيراري من طراز “Ferrari 250 SWB“، وهي التي تتميز بهيكلها الكلاسيكي الذي يخفي الكثير من العصرية والقوة مما يجعلها من أغلى المركبات في العالم حتى يومنا هذا.

وتلبية لشغفه الخاص نحو هذه السيارة النادرة، قرر هذا البريطاني تكريمها بتقديم هدية قيمة تتمثل بلوحة باهظة الثمن مما جعل الكثير من الأشخاص مندهشين. فقد قام هذا الرجل بشراء لوحة “O 25” لوضعها على هذه السيارة بسعر يتجاوز الـ800 ألف دولارا أميركيا، مما يجعلها حتما في قائمة أغلى لوحات الأرقام المخصصة للسيارات.

ويشدد مالك هذه اللوحة، على أنه لم يفكر بتاتا في الكلفة المالية فهو يعشق شغف السيارات ولا يبالي بالأرقام المالية التي قد تعكر صفوة حياته التي يخصصها للمركبات.

هذا وتعتبر هواية شراء اللوحات، ظاهرة جديدة في العالم حيث يلاحظ تهافتا كبيرا على المزاد العلني الذي يقدم هذا النوع من الاصدارات بالاضافة الى تعديل شكل اللوحات لجذب فئة كبيرة من الأشخاص. فبعد لوحة امارة أبو ظبي التي تحمل الرقم 1 وغيرها، حان الوقت لهذه اللوحة التي لديها الكثير من الشبيهات في بريطانيا ونذكر منها لوحة “ O 26” التي بيعت بسعر تجاوز الـ 36 ألف جنيه استرليني.

أهم المقالات