فبراير 13, 2015

في التفاصيل.. هكذا تجهزون سياراتكم لعيد الحب

الحب.. هذه الكلمة التي حيرت الأدباء وعلماء الفلسفة الذين عجزوا عن تفسيرها ووضعوها بالجانب الروحاني كالايمان والعبادة، فهي المعركة التي يربح أو يخسر فيها الطرفين. وهو الانجذاب والكاريزما بين شخصين أو ارتفاع هرمون الاوكسيتسيون في جسم الانسان.

ووسط هذه التناقضات والالتباسات، دعونا نحب ونعشق متسلحين بالسيارات التي تعتبر الأكثر جاذبية للمرأة التي ستذهب معك في يوم طويل كله غرام ومودة.

فلمن يعشق امرأة عملية وعصرية، فليس لك الا السيارة الصغيرة التي تدل على عدم وجود الهموم وتنعكس على شخصية سائقها المرحة ذات الفكاهة المفرطة التي ترغب بها النساء، فتزود بهذه السيارة لتتمتعوا بنهار كله ضحك مطعم بمشاعر الهيام.

أما اذا كنت مع امرأة قوية وعاشقة للمغامرات، فاليك السيارات الرياضية أو رباعية الدفع التي ستتيح لكما الانطلاق في رحلة سفاري في الصحراء او الجبال الوعرة من أجل الاستمتاع بيوم كله جنون وتحديات تقوي من العلاقة المقدسة.

ولمن لديه الأطفال ويرغب باصطحابهم معه في عيد الحب، فدون أدنى شك اليك السيارات العائلية من طراز “Gmc” حيث انها واسعة وتترك مسافة كبيرة بين الأطفال والزوجة التي ستعيش هذا النهار بصحبة أغلى وأثمنى ما تملك وهو الزوج والأطفال الذين يعتبرون ثمرة الحب الطاهرة.

وبالنسبة للحبيبة الكلاسيكية التي تهتم بمظهرها الفاتن وتعشق التميز، فاذهب معها بسيارة مرسيدس الفاخرة أو حتى أودي، حتى تنعمان بنهار أنيق يناسب رغبات الحبيبة.

وبالنسبة للتجهيزات، فبغض النظر عن نوع السيارة عليك بتعديل بعض الامور في داخلية سيارتك، كتزويدها بأغاني الحب الفرنسية أو حتى العربية الهادئة من أجل يوم طويل فيه الكثير من الشجن والتتيم.

ولا شيء يمنع من كتابة بعض التعابير على زجاج السيارة كالموجودة في أسفل التقرير من أجل جعلها مركبة عصرية ومفعمة بالجنون والابتكار، بالاضافة الى وضع بعض الورود على الهيكل أو حتى في الداخل مع بعض البواليين الحمراء.

c926fdfb10614894a43198d9c620da79.jpg

ولمن يمتلك الاموال، ويريد شراء سيارة جديدة للحبيبة، فنقدم لكم التقرير التالي: مع فورد.. كن أول من يختار هدية عيد الحب.

أهم المقالات