ديسمبر 20, 2014

فيديو يكشف سيارات نجم الدوري السعودي حسين عبد الغني

اشتهر اللاعب السعودي حسين عبد الغني بقدرته الخارقة في لعبة كرم القدم، اذ انه الحائز على لقب أفضل لاعب سعودي في كأس العالم عامي 1998 و 2006 وقاد منتخب بلاده في اخرها عام 2006.

ويبدو أن للاعب النادي الاهلي ومن ثم نادي النصر السعودي، شغفه الخاص نحو السيارات الذي يوازي عشقه لعالم الرياضة وتحقيق الانتصارات والبطولات في مباريات كرة القدم.

وبعد التدقيق والبحث، تبين انه يمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الفاخرة واخرها سيارة “بورشه” من طراز “بوكستر 2013” التي تتميز بمحرك بسعة 3.4 لتر وبقوة 315 حصان والذي يسمح للسيارة بالوصول الى سرعة 100 كم في 5.1 ثانية.

يشار الى أن هذا البطل السعودي يعشق سيارات دفع الرباعي في رحلات الصحراء اذ انها تلبي متطلباته، كما انه يلتزم بالسرعة المسموح بها بالرغم من بعض المخالفات التي تم رصدها بواسطة نظام “ساهر”. بالاضافة الى أن أول سيارة امتلكها هذا اللاعب المتميز من طراز “هيونداي سوناتا 1996”.

يذكر أنه يعتبر من أغنى اللاعبين السعوديين حيث انه يمتلك مجموعة كبيرة من الأموال والمنازل الفاخرة مما يجعله في صدارة هذه القائمة التي تقارن بين سيارات لاعبي الدوري السعودي.

هذا وتبين أن اللاعب محمد نور يمتلك سيارة “رانج روفر” بلون أصفر جاذب، أما سعد الحارثي فلديه سيارة من طراز “بي أم دبليو” بيضاء اللون.

وللتعرف أكثر الى سيارات أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، شاهدوا الفيديو التالي:

أهم المقالات