أغسطس 31, 2016

فيديو: امرأة توقف حركة المرور لإنقاذ قط

في حين أن معظم محبي القطط ليسوا، في الواقع، سيدات مجنونات، أثبتت امرأة من هيوستن أنها استثناء من القاعدة عندما هرعت إلى حركة المرور المزدحمة لإنقاذ قط متجول طائش الأسبوع الماضي.

وفقا لهيوستن كرونيكل، امرأة مجهولة رصدت القط الضال يتخبط من خلال حركة المرور على طريق سام هيوستن في غرب هيوستن بالقرب من ويستفيو (لم أعرف أين ذلك، ولكن من أجل التفاصيل) في أغسطس 23. عند رؤية القط المتهور، اوقفت السيدة سيارتها في منتصف الطريق المزدحمة، قفزت من السيارة، وراحت تطارد القط في محاولة لإنقاذ حياته. باستخدام منشفة أو سترة كشبكة مؤقتة، اندفعت المرأة وراء القط، غافلة عن حركة المرور والصراخ حولها والنظرات الغاضبة والإيماءات من زملائها السائقين.

في نهاية المطاف، وصل فريق الاستجابة HCTRA ونائب شرطي مقاطعة هاريس إلى الساحة ومع مساعدتهم، استطاعت المرأة أخيرا أن تمسكه ثم عادت مرة أخرى إلى سيارتها واستؤنفت حركة المرور بوتيرتها العادية.

ليس آمناً أن تتوقفوا على الطريق الرئيسي. من الأفضل التعامل مع الامر من خلال شخص مختص وفرق استجابة للحوادث مدربة ومجهزة لالتقاط الحيوانات وعليكم دائماً الاتصال بهم حرصاً على سلامتكم وسلامة الآخرين.

شاهدوا الفيديو لمعرفة التفاصيل في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات