ديسمبر 17, 2015

عرض بورشه جي تي إس.. سيارات فريدة من نوعها عبر دول الخليج

بدأت سلسلة فعاليات عرض “إطلاق العنان لـ جي تي إس” المتجوّل GTSunleashed Roadshow في “ياس مول” أبوظبي في نهاية الأسبوع الحالي يومي 17 و18 ديسمبر 2015، حيث يتم عرض طرازات مختارة من بورشه لاستعراض قدرتها الفذّة على الجمع بين الأداء الديناميكي الأصيل والتصميم الرياضي الرائد عبر دول الخليج.

تستعرض هذه الفعالية قصة عائلة “جي تي إس” GTS المميزة، التي واصلت شهرتها النمو بالأخص في منطقة الشرق الأوسط. وتشير هذه الأحرف الثلاث المهيبة إلى عبارة “غران توريزمو سبورت “Gran Turismo Sport، التي تضع بمتناول العملاء سيارات رياضية أصيلة تنبض بتشويق لافت وتجمع بين الأداء الرياضي العريق والطابع الحصري.

يتم تقديم “عرض جي تي إس المتجوّل” GTS Roadshow في قالب ذي تصميم رائد يوفر معلومات شاملة ويحفل بنشاطات ترفيهية، ما سيتيح للجمهور الاطلاع على طرازات بورشه “جي تي إس” عن كثب بأسلوب مميز. وسيجول العرض التفاعلي على سبع مناطق في دول الخليج كافة بين شهري ديسبمر ومارس، حيث سيتسنّى للزوّار حجز تجارب قيادة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات الرقمية المُبتكرة، ما يوفر تشويقاً كبيراً لهواة السيارات من الأعمار كافة.

تحافظ طرازات “جي تي إس” على تقليد بورشه المتمثّل بإيصال التكنولوجيا المُطوّرة على حلبات السباق إلى السيارات الرياضية التجارية، لتكون النتيجة سيارات تصلح للحلبات والقيادة الرياضية على الطرقات الجبلية المتعرجة من دون المساومة على عمليتها أثناء الاستخدام اليومي. وقد باتت اليوم عائلة بورشه “جي تي إس” أكثر تنوّعاً من أيّ وقت مضى في تاريخ الشركة، إذ تضمّ عشر سيارات بالتمام والكمال – تتراوح بين السيارات الرياضية ثنائية الأبواب ورباعية الأبواب – ضمن ست فئات من طرازات بورشه.

تجدر الإشارة إلى أن محركات “جي تي إس” تزخر بقوة وعزم دوران أعلى لتوفير تسارع أفضل. أما بالنسبة إلى “نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق” PASM المتكيّف، الذي يتوفر قياسياً في طرازات “جي تي إس” كافة، فيُخفّض ارتفاع التعليق بين 10 و24 ملم وفقاً للطراز بهدف توفير تماسك أفضل، بينما تؤمن المكابح الأكبر قدرة تباطؤ من الدرجة الأولى. كما تزخر طرازات “جي تي إس” كافة بـ “رُزمة سبورت كرونو” Sport Chrono Package تقلّص وقت التسارع أكثر بما يتلاءم مع شخصيات السيارات الرياضية الأصيلة.

ولا تنحصر جاذبية طرازات “جي تي إس” GTS بأدائها الديناميكي فحسب، بل تشمل أيضاً شخصيتها الرياضية المثيرة التي تتجسّد بتصميم مميز. في هذا السياق، يبرز الجسم الخارجي بمصدّ أمامي فريد ذي تصميم رياضي ونظام عادم رياضي يُصدر صوتاً مميزاً وجهْورياً. هذا ويتناقض اللون الأسود عبر أرجاء الجسم الخارجي، والذي يشمل أنابيب العادم وقضبان التطعيم والعجلات وشعار السيارة في القسم الخلفي، مع اللونيْن ’الأحمر القِرْمِزِي‘ و’الفضي روديوم‘ المعهوديْن في سيارات “جي تي إس“.

بالانتقال إلى مقصورة طرازات “جي تي إس”، فهي تتألق بتصميم أنيق وطابع مريح. ويكسو قماش ’ألكنتارا‘ المقاعد الرياضية ومقبض علبة التروس وعجلة مقود “سبورت ديزاين” SportDesign. كما ينتشر شعار “GTS” في الأرجاء الداخلية، على مساند الرأس ولوحة المؤشرات وفي نظام الترفيه والمعلومات.

بعد تقديم طراز “مَكان جي تي إس” Macan GTS مؤخراً، باتت تشكيلة طرازات بورشه “جي تي إس” GTS تتضمن للمرة الأولى عشر سيارات عبر ستة طرازات، تمثل أكثر سيارات بورشه رياضية وديناميّة على الإطلاق. وهي تجسّد تاريخ الشركة الأسطوري على حلبات السباق في قالب مميز يزخر بتصميم متألق.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فيديو مدهش.. دراجة تتفوق على سيارة فيراري في سباق يخطف الأنظار

سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)

غسل المحرك: ضرورة نافعة أم مضرة لسيارتك ؟

بخطوات بسيطة تجعل من بطارية سيارتك أبدية!

أهم المقالات