ديسمبر 06, 2014

طلب يدها للزواج داخل حلبة الفورمولا 1 في أبو ظبي

لا يخفى على أحد أن حلبة “مرسي ياس” أو ما تعرف أيضا بالاسم الشهير “سباقات ياس مارينا”، قد استحوذت على اهتمام العالم بأسره بعد سباق الفورمولا 1 الذي أقيم في امارة أبو ظبي، هذا وكنا قد أفدناكم بجميع الأخبار والبطولات المقامة داخلها. وبعد التقارير الرياضية، جاء الوقت للكشف عن حادثة غريبة لم يعرفها العديد من الأشخاص وهي طلب زواج قدم داخل هذه الحلبة المتميزة بمساحتها الواسعة.

فقد قام اثنين من المشجعين البريطانيين بحفل صغير لطلب الزواج مما أثار دهشة القليل ممن عرف هذه الحادثة التي تعتبر إحدى أسرار السباق الأخير الذي أقيم في هذه الحلبة. فتقدم البريطاني “ماثيو لورانت” بطلب الزواج من حبيبته على منصة الجمهور الرئيسية في الحلبة، بعد ان كان اصدقائهم مجتمعين على المدرج.

وفي التفاصيل، فقد اتفق هذا الشخص مع المنظمين بشكل سري من أجل تنظيم طلب الزواج قبل وصولهم إلى أبوظبي قادمين من بريطانيا.

هذا وقالت الحبيبة بعد موافقتها على طلب الزواج: “صدمت كثيرا خصوصا انني لم أكن أعلم بما حدث”، معربة عن “سعادتها العارمة تجاه هذه التجربة”.

يذكر أن حلبة “مرسي ياس” هي مضمار سباق سيارات، يقع في في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأقيم على هذه الحلبة السباق الأول لجائزة طيران الإتحاد الكبرى للفورمولا 1 في الفترة ما بين 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2009 لتصبح بعد ذلك نقطة بارزة في عالم السباقات.

ويمتد مسار الحلبة على مسافة 5.55 كيلو متر، يمكن تقسيمه إلى مسارين مختلفين يبلغ طول أحدهما 3.1 كيلو متر والآخر 2.4 كيلومتر يمكن استخدامها منفصلين لفعاليات رياضية مختلفة.

أهم المقالات