ديسمبر 18, 2015

صور اليوم الأول من بطولة العين الجوية 2015

افتتحت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة اليوم بطولة العين الجوية 2015 حيث تميزت باستعراضات جوية فريدة في سماء العين. وشهد اليوم الأول للبطولة عروضاً مذهلة قدمتها فرق موهوبة عربية وعالمية.

واختارت لجنة التحكيم والجمهور أفضل ثلاثة فرق في اليوم الأول للبطولة، حيث حصل فريق بريتلينغ وينغ واكرز على المركز الأول، والطيار ريتشارد غودوين على المركز الثاني، وفريق 3 ريسبول على المركز الثالث. بالإضافة خمسة فرق أخرى لفعاليات اليوم الثاني من البطولة بما فيهم فريق جلايدر إف إكس إيروباتكس، وأرتر كيلاك، وفريق ميستي بلوز النسائي للقفز الحر وفريق بروكو البلجيكي وفريق الفرسان الإماراتي.

وفي هذا الصدد، قال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: “حمل اليوم الأول من البطولة الكثير من الإثارة والتنافس. كما أن الشكل الجديد للبطولة حاز على إعجاب الحكام والجمهور على حد سواء. ونهنئ الفرق المتأهلة للمرحلة الثانية. ونتطلع للترحيب بمزيد من الزوار في اليومين المقبلين للبطولة حيث سيكونون على موعد مع مجموعة واسعة ومتميزة من الاستعراضات الجوية والأنشطة الترفيهية وخيارات المأكولات المتنوعة.”

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات