يوليو 13, 2017

شركة تعديل سيارات تبني هيكل من الكربون لتسلا نموذج x

تعرف الشركات الألمانية لتعديل السيارات في جميع أنحاء العالم لمفهومها المجنون حول السيارات الخارقة والسيارات الرياضية, ولكن نوفيتيك حاولت مؤخرا وضع يدها في عملية تعديل شيء أقرب ما يكون إلى سيارة بطيئة السير أو عادية من حيث القوة والسرعة: تسلا نموذج X.

يتكون برنامج التعديل من نوفيتيك لتيسلا من مفسد أمامي مصنوع من ألياف الكربون الناشر الكربون الخلفي واختيارين من ألياف الكربون للمفسدين الخلفيين.

وقد تم تعديل الناشر والمفسد الخلفي ليصبحا مثاليين للديناميكا الهوائية وذلك في نفق الرياح التابع لنوفيتيك وقد نجحت الشركة بالفعل في خلق قوة سفلية خلفية إضافية.

وتقف سيارة تسلا النموذج X التي تم تعديلها من قبل نوفيتيك على مجموعة من عجلات فوسن مقاس 22 بوصة، وفي حين أنها تبدو أفضل من عجلات المصنع، فإنها أيضا ليست لمنحها مظهراً جميلاً فحسب. فقد تم صنع العجلات بشكل فردي لكل جانب من السيارة من أجل الحفاظ على دوران قضبان شعاع الدواليب في الإتجاه الصحيح أثناء السير في الطريق، وهي تقوم بتهوئة الفرامل بينما تسير السيارة من أجل تبريدها.

هذا بالإضافة إلى أن الفرامل هي أيضاً وحدات جديدة مصنوعة من سيراميك الكربون خفيف الوزن مع فرجار من ستة مكابس عند الجهة الأمامية ووحدات من أربعة مكابس في الجزء الخلفي.

وقد تركت قوة توليد الطاقة في النموذج X من دون أي تعديل, ولكن إذا اخترت قدرة 760 الحصانية في موديل X P100D، فإنك لن تحتاج إلى أي أداء إضافي.

سوف تقوم نوفيتيك أيضاً بترقية النموذج X من الداخل، ومع ذلك، فإن الشركة تقول بأن أي تعديلات يمكن أن يفكر بها العميل هي في حكم الممكنة.

لم تقدم نوفيتيك تفاصيل التسعير لأي من المكونات المذكورة أعلاه، ولكن إذا كنت تفكرب مفسد أو ناشر هواء من الكربون لسيارتك تسلا النموذج X ونحن على يقين من أن الشركة ستكون سعيدة بإعطائك البعض من المعلومات الإضافية.

المصدر: Auto Guide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات