سبتمبر 22, 2016

شركة تركية تبني Transformer حقيقي من بي ام دبليو الفئة 3 (فيديو)

المهووسون من سن المراهقة قد أرادوا transformers الخاص بهم منذ أول مرة شاهدنا أوبتيموس يحارب ميجاترون قبل بضع سنوات. الآن، وذلك بفضل شركة تركية طموحة، هذا الحلم قد تحقق أخيرا.

الشركة من أنقرة في تركيا تدعى Letvision كشفت النقاب عن روبوت تحويل على أساس كوبيه بي ام دبليو 3-series. وأظهرت سلسلة من أشرطة الفيديو التي استضافتها على موقعها الخاص وحساب يوتيوب Letrons، يضعون فيه سيارة حمراء على الطريق يتم تشغيلها بواسطة جهاز التحكم عن بعد.

في أمر من المشغل، Letrons يدخل إلى موقف للسيارات مع خلفية مجموعة من التماثيل في الحديقة، ونوافير جافة، وبدلات عملاقة من مدرعات الكرتون. يسير ببطء نحو المشغل ويتوقف، ثم يواجه الكاميرا. ثم يحدث السحر. ببطء ولكن بثبات، السيارة تتكشف وتقف، وتكشف عن روبوت قوي تحت الشكل الناعم للسيارة الحمراء. بعض أن يقف تماماً، الروبوت يدور رأسه حوله، وينحني للكاميرا، ويومض أنواره للتأثير الكبير، ثم يطوي في وضع سيارة من جديد ويقود بعيدا.

يقول Letvision أن Letrons هو النموذج الوحيد الشغال من أسرة مكونة من transformers مبنية على أساس بي إم دبليو. والشركة لديها خطط لإطلاق المزيد من السيارات المتحولة على الجمهور قريبا، بشخصيات مع أسماء مثل Bizmut (بوضوح ولاء للرئيس أوبتيموس)، أرجون، ولفرام، وTantal. ليس هناك كلمة على ما تكلفه واحدة من هذه الألعاب العملاقة ، ولكن إذا رأت النور هناك يقين من أن يكون في سعرها الكثير من الأصفار.

شاهد الفيديو المثير للدهشة والفضول في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات