نوفمبر 09, 2016

شاهد بالفيديو كيف تمكنت أميركا من غزو ألمانيا

حسناً أنا مذنب! هذه الصورة لا تمت للحقيقة بصلة، ولكهنا مشوقة. أنا لا أعرف حتى من هو هذا الجيش أو أين يقومون بالإنزال. يمكننا أن نناقش ذلك لاحقاً في التعليقات.
إذاً كما حزرتم، لست أحرر لقناة ناشيونال جيوجرافيك، وهذه ليست فقرة تاريخية عن الحرب العالمية. لا يزال موضوعنا السيارات.
يبدو أن هناك الكثير من مشجعين شاحنة RAM في أوروبا. في 5 نوفمبر 2016، موكب من أكثر من 1000 بيك أب RAM سار على حلبة نوربورجرينج المشهورة في ألمانيا في محاولة لتسجيل رقم قياسي غينيس عالمي. الفيديو لايف على فيسبوك كان أكثر من 45 دقيقة لشاحنات RAM من سنوات مختلفة، وكثير منها مع بعض التعديلات مثل أضواء LED، مصدات، و Roll bars.

وفقا للنادي الذي نظم الحدث، تحت إسم “RAM الرقم القياسي العالمي”، كان هناك 1152 شاحنة RAM شاركت في العرض. هذا الحدث كان مصمماً للفوز على رقم سابق من 451 شاحنة في عام 2015 أبريل في ولاية تكساس.

الرقم القياسي في الموكب يبدو أنه متنازع عليه، وذلك لأن غينيس للأرقام لم تقم بعد بتحديث موقعها على شبكة الانترنت مع الحدث. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يبدو من الغريب أن RAM كانت فقط قادرة على حشد 451 شاحنة للموكب الذي حطم رقما قياسيا في ولاية تكساس … تكساس! هذه نفس الولاية التي تستطيع أن تعثر فيها على هذا العدد من الشاحنات على الأقل متوقفة في مرآب المطار. ربما أصحاب RAM الأوروبيين متعلقين أكثر في العلامة التجارية.

الق نظرة على هذا الفيديو. على الرغم من أنه لم يكن سوى متفرج، يظهر شريط فيديو (في التفاصيل الغير رسمية) عدد كبير من الشاحنات تشق طريقها ببطء أسفل الحلبة التي أغرقتها مياه الامطار.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يمكن خلط ومزج زيوت السيارات ؟

هل ترغب بالغسيل الميكانيكي لتنظيف سيارتك؟

متى يجب تغيير زيت المكابح في سيارتك ؟

هكذا تزيد من قوة سيارتك دون تعديل محركها

أهم المقالات