ديسمبر 28, 2016

سيارتان رأيناهما في أدوار هوليوودية خلال عام 2016

لا يخلو عالم السينما من افلام الحركة والتي غالباً ما يفضلها المشاهدون, وللمزيد من الإثارة والتشويق يتم في معظم الأحيان الإستعانة بسيارات خارقة أو قوية لمنح مشاهده المزيد من الحركة, فما بالك إذا كانت هذه السيارات آتية من بي أم دبليو أو من أودي, وهما سيارتان معروفتان بقوتهما وسرعتهما.

وخلال هذا العام ظهرت سيارتان واحدة من أودي وأخرى من بي أم دبليو في عملين هوليووديين أولهما في فيلم كابتن أميريكا والثاني في فيلم ترويجي قصير لا يقل أهمية عن إخراج الأفلام الهوليوودية الطويلة.

مع هاتين السيارتين نترككم لمعرفة المزيد حول تفاصيل هذه الأفلام كما يمكنكم مشاهدة مقاطع الفيديو للإستمتاع بقدرات هاتين السيارتين وروعة قيادتهما.

أودي SQ7” في فيلم كابتن أميركا

بعد حوالي عشر سنوات من التعاون الناجح، لا يزال التحالف بين أودي ومارفل متين. وواحدة من النماذج المتعددة لشركة صناعة السيارات الفاخرة ستبرز في الفيلم إضافة إلى تعاون وثيق سيتضمن حملة الدعاية والتسويق إضافة إلى إفتتاحية العرض العالمي الأول في لوس انجلوس.

وتشمل الحملة على فيديو رقمي حصري تحت عنوات “ذي تشيس”، من إخراج أنتوني وجو روسو. وأودي ستزود عالم مارفل بمشهد محوري يضم أودي SQ7 الجديدة كليا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تشمل الحملة دعاية من 30 ثانية سيبدأ بثها عالميا إنطلاقاً من منتصف ابريل/نيسان الحالي.

وقال لورين انجيلو مدير التسويق في أودي الأميركية: “حتى عندما يدخل المنتقمون الأقوياء في الحرب الأهلية فإن إنجذابهم لأفضل سيارة في فئتها، ولأدائها الرفيع وأجمل ما توصلت إليه التكنولوجيا في سياراتهم يربطهم ببعضهم البعض.

كيف ظهرت سيارة بي أم دباليو نموذج 540i في فيلم The Escape؟ التفاصيل في الصفحة التالية >>

أهم المقالات