يوليو 15, 2016

سيارة هيونداي إلانترا 2017 تيربو الرياضية الجديدة كليا

رفعت شركة هيونداي النقاب عن سيارتها الجديدة كليا المخصصة للسوق الاميركي, إلنترا 2017 الرياضة، والتي تأتي الآن مع قوة التوربو وتعليق خلفي متعدد.

تعتبر هذه السيارة النموذج الأقوى من إلنترا حتى الآن، وهي مدعومة بمحرك GDI سعة 1.6 لتر تيربو يعمل على البنزين وهو قادر على توليد طاقة تتخطى قوة 200 حصان و257 نيوتن بالمتر من عزم الدوران.

سيتمكن العملاء من الإختيار بين ست سرعات يدوية وسبع سرعات في ناقل حركة ثنائي القابض. وقد تم تركيب هيكل السيارة مع نظام التعليق الخلفي المتعدد الحصري لضمان مناولة رياضية جيدة في حين تم تجهيز السيارة من الخارج بشكل متقن وإضيفت إليها عجلات أكبر.

تستمر التغييرات الصغيرة داخل المقصورة التي تعرض الآن عجلة قيادة مسطحة القاع, ومقاعد رياضية تتخللها خطوط حمراء معاكسة للون الفرش وقد تمت خياطتها بإتقان.

ويقول مدير التخطيط للمنتجات في شركة هيونداي موتور أمريكا، مايك إيفانوف: “إلنترا سبورت الجديدة تدل على التزامنا بتوفير خيارات ممتازة للسائق والتي تتماشى مع مصالحه”.

ويضيف إيفانوف: “هذه المركبة تعكس شغفنا بالسيارات والقيادة، وتعبر عن ذلك بشكلها الحاد، وقد أثبتنا ذلك أيضاً بالتكنولوجيا التي تتميز بها هذه السيارة، وبتطور طاقتها، وبقدرتها على المناولة الرياضية”.

ومن المتوقع أن تنافس هيونداي إلنترا الرياضية الجديدة سيارات كهوندا سيفيك سي المقبلة وفورد فوكس ST عندما تصبح أخيراً في متناول السوق.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

أستون مارتن AM-RB 001 المجنونة ستكون أسرع من سيارات الفورمولا واحد الحالية

هل يتم تصميم السيارات لتفشل عند نقطة معينة؟

هل يتأثر قطاع الدراجات النارية بخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي؟

أهم المقالات