سبتمبر 26, 2015

سيارة الآيات القرآنية.. مرسيدس مزينة بأسماء الله الحسنى

بعد سيارة الكعبة المشرفة التي اعتبرت نسخة فاخرة من رولز رويس، جاء وقت سيارة الآيات القرآنية والتي تم تصميمها بناء على طلب خاص من احد العملاء في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

فقد قامت شركة “توب كار” بتعديل اسلامي لسيارة مرسيدس اس 600 جارد المصفحة، حيث وضعت لمسات خاصة لها على داخلية مرسيدس اس 600 المصفحة، لتغطى أسماء الله الحسنى سقف هذه السيارة من الداخل من خلال تطريزات ذهبية بخط إسلامي على السقف، كما زينت آية الكرسي منطقة التابلو أمام مقعد مرافق السائق.

وحصلت هذه النسخة من مرسيدس اس 600 على المستوى السابع من التصفيح، الذي يشتمل على صفائح فولاذية بين هيكل السيارة الداخلي والقشرة الخارجية. كما زودت هذه السيارة المصفحة بعجلات ميشلان باكس القادرة على السير لمسافة تصل إلى 30 كم بعد تلفها.

يشار الى أن هذه السيارة، تأتي بمحرك من نوع V12 بسعة 6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات.

وللتعرف الى المزيد من التفاصيل حول هذه السيارة الاسلامية، شاهدوا الفيديو التالي علماً اننا نقدم لكم هذا الخبر دون تأييده تاركين حكم هذا الفعل لأهم العلم في الدين والشريعة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات