ديسمبر 14, 2014

سيارات نجوم الامارات بين الفخامة والعصرية.. تعرف إليها

لا يخفى على أحد أن أبناء دولة الامارات العربية يعشقون التميز والتألق في هذه الدولة التي تواكب جميع التطورات والمستجدات. وفي هذا السياق، يتميز نجوم الامارات بشغفهم نحو السيارات بمختلف أنواعها مما يقتضي علينا البحث أكثر في هذا الموضوع.

فالفنان والمطرب المتميز حسين الجسمي، يعشق سيارات شركة “رولز رويس” حيث انه يمتلك مجموعة واسعة في مرآب فيلته الخاصة في دبي، الا انه من المرجع قيادته لطراز “فانتوم” و “غوست أو الشبح” التي تعتبر أغلى اصدارات الشركة.

ومن الواضح ان سيارة الشبح تخفي الكثير من الهيبة والتميز، حيث يلاحظ اقتناء الفنانة أحلام الاماراتية للطراز نفسه، ولذلك نذكركم بهذا التقرير: ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟

ويبدو أن هنالك نوعا اخرا من السيارات الجاذبة للمطربين، فالفنان الاماراتي منصور زايد يمتلك كل من “بورش” و”رانج روفر” باللون الأبيض الذي يعتبر الأقرب الى قلبه. وهنا يلاحظ بعض الاختلاف عن الطابع العالم الذي يقر بضرورة اختيار النجوم لسيارات سوداء أو بألوان متميزة.

وفي السياق نفسه، يعشق الفنان فاضل المزروعي السيارات ذات الهيبة والوقار لذلك يمتلك سيارة “رانج روفر” الذي يعتبرها الأفضل والأكثر هيبة مقارنة بـ”الفيراري”، وهي من اللون الأسود الفاخر.

أما الفنان الشاب الذي يحظى بشعبية كبيرة في الامارات، المغني محمد الهاملي، فهو لا يكترث للطراز كثيرا بل يهتم بقدرة السيارة وأدائها السليم خصوصا انه عاشق لرحلات الصحراء بصحبة سيارته المفضلة ” تويوتا لاند كروزر” القاهرة للصعوبات.

وفي ختام هذه القائمة، نتوقف مع الاعلامي الذي يعشق الشهرة وعالم الدراما والتمثيل، المتألق منصور الغساني الذي يعشق السيارات الضخمة ولكنه يمتلك ” لاندكروزر” التي تتيح له الذهاب الى رحلات الصحراء لاسيما في مشاهد التصوير.

ولمن يريد التعرف الى سيارات نجمات الخليج والدول العربية، نقدم لكم هذا التقرير: لنجمات الخليج والعالم العربي سيارات فاخرة.. تعرف إليها.

أهم المقالات