أغسطس 29, 2016

سمات رياضية عملية تميز سلسلة كاديلاك V-Series

تحمل مجموعة كاديلاك V-Series في ثناياها هالة من تفاصيل الأداء الرياضي المستوحى من حلبات السباق، لتقدمها في طرازاتها الأساسية مقصورة داخلية فاخرة تركز على السائق. فيما صممت المكوّنات الرئيسية لتعزز شعور القيادة الرياضية بشكل مثالي من خلال التصميم والمواد المستخدمة واللمسات النهائية الدقيقة.

وفي طبيعة الحال، ونظراً للأداء الرياضي الفائق الذي تضمنه CTS-V وATS-V، يجب أن تتمتع المقصورة الداخلية فيهما بالسمات العملية التي تضاهي مزايا الأنظمة الأخرى في السيارتين. ولهذا، صممت جميع نقاط التماس- من عجلة القيادة إلى المقاعد وناقل الحركة والدواسات- لتقدم تجربة أداء رياضي مباشرة وحسية في الوقت نفسه.

وتعتبر مقاعد الأداء الرياضي “ريكارو” القابلة للتعديل ضمن 16 نمط مختلف ركيزة تجربة القيادة الرياضية هذه، مع دعامات قابلة للتعديل تساعد في الحفاظ على جلوس السائق والراكب الأمامي بالطريقة الصحيحة وفي مكانهما، خلال المنعطفات الحادة. وإضافة إلى ذلك، هذه المقاعد تمنح شعوراً بالفخامة-الرياضية، فهي مصممة باستخدام جلد مولان مع تطريزات من المايكروفايبر. وتقدم السيارة قياسياً مقاعد من الجلد مع تطريزات من المايكروفايبر، مع إمكانية التعديل ضمن 20 نمط مختلف.

يتضمن كلا الطرازين CTS-V وATS-V تكنولوجيا اقتران الهاتف الذكي التي تأتي كجزء من نظام كاديلاك CUE للمعلومات والترفيه، وهي مصممة لتأخذ مزايا الهاتف التي يرغب العملاء باستخدامها خلال قيادة السيارة، وعرضها على شاشة السيارة بطريقة ذكية وبسيطة.

وتسمح مزايا هذه التكنولوجيا باستخدام تطبيقات الهاتف الذكي عبر الشاشة التي تعمل باللمس. بل ويمكن التحكم بالعديد من المزايا عبر الأموار الصوتية باستخدام زر خاص مثبت على عجلة القيادة، ما يساعد السائق على تركيز انتباهه لقيادة السيارة بشكل آمن.

كما وتقدم CTS-V النظام الأوتوماتيكي لدعم ركن السيارة- الذي يمكّن السيارة من ركن نفسها في مساحات الركن المتوازية أو الأفقية- إضافة إلى كاميرا تعزيز الرؤية عند المنعطفات التي تقدم رؤية للمنطقة الأمامية المنخفضة للسيارة بشكل يساعد على حماية منطقة المفصّل الأمامي عند ركن السيارة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

كيف تختار البطارية الأنسب لسيارتك ؟

لن تصدق كيف يمكن ملء إطار سيارتك بالهواء خلال ثوان معدودة

كيف تحدد نسبة الهواء اللازمة في إطارات سيارتك ؟

الإجابة على سؤال: كيف أشحن بطارية سيارتي ؟

أهم المقالات