نوفمبر 13, 2018

يونيكات تقدم منزلا متنقلا فريدا من نوعه

المنازل المتنقلة مرغوبة في كافة أنحاء العالم كما أنها تتوفر بأشكال وأحجام متعددة من أجل ضمان ملائمتها لأغلب الشرائح، قامت شركة يونيكات بتوفير منزل متنقل من خلال الإستعانة بشاحنة مان سداسية العجلات ومقطورة أيضا.

قامت شركة يونيكات بصناعة المنزل المتنقل من أجل توفير محطة صيانة وأيضا لتوفير الوجبات للمشاركين في جولة رالي-رايد المقامة في كازاخستان، يمكن أيضا قيام عشاق التخييم الإستعانة بمثل هذه الشاحنة خاصة للمجموعات بسبب المساحة الهائلة التي توجد في الداخل.

يونيكات

أبرز ما يميز المنزل المتنقل من شركة يونيكات هو أنه يحتوي على عدة أماكن للتخزين في الهيكل الخارجي وهو مناسب لتوضيب معدات الصيانة الثقيلة بداخله، يوجد أيضا زوج من أعمدة الإنارة من أجل توفير الإضاءة ليلا.

يونيكات

قد يتساءل البعض من أين يتم توفير الطاقة الكهربائية اللازمة في المنزل المتنقل من شركة يونيكات؟ الإجابة هي من خلال ألواح الطاقة الشمسية الموجودة في سقف الشاحنة والعربة المقطورة كذلك مما يساعد في تأمين الطاقة الكافية لتشغيل كافة ما يلزم خاصة عند الحديث عن إمكانية الإستخدام كمحطة صيانة وإستراحة لإحدى الفرق المشاركة ببطولة العالم للراليات.

يونيكات

يحتوي المنزل المتنقل من شركة يونيكات على زوج من خزانات الوقود حيث أن أحدها هو بحجم 400 ليتر ويحتوي على البنزين لتزويد السيارات المشاركة أو حتى سيارات فريق الصيانة أنفسهم، خزان الوقود الآخر هو بحجم 500 ليتر من أجل تزويد المعدات التي تتطلب هذا النوع من الوقود أو لتزويد السيارت المشاركة التي تتطلب هذا النوع من الوقود أيضا.

يونيكات

شاحنة مان التي قامت شركة يونيكات بتحويلها لمنزل متنقل هي من فئة TGS 6*6 26.540 ، يشير رقم 540 إلى ناتج القوة الحصانية التي يستطيع هذا المحرك إنتاجها، تندفع الشاحنة بكامل عجلاتها الـ6 وهو أمر مطلوب من أجل القيادة على كافة أنواع الطرقات خاصة أنه يمكن الإستعانة بها من قبل الفرق التي تشارك في السباقات الصحراوية.

يونيكات

من الداخل يحتوي المنزل المتنقل الذي توفره شركة يونيكات على غرفة معيشة وأيضا غرف للنوم ومطبخ من أجل توفير كافة ما يلزم لفريق الصيانة وأيضا السائقين.

أهم المقالات