ديسمبر 27, 2020

هيونداي تمنح توسان الجديدة مجاناً للاعبي أتليتكو مدريد

بعد أن أصبحت لعبة كرة القدم هي الأشهر في العالم، ويتابعها الملايين، يتسابق عمالقة صناعة السيارات بالفوز بعقود رعاية لأشهر وأقوى الأندية في العالم للترويج للموديلات والطرازات الحديثة، وخصوصاً أن السيارة تعتبر من أهم ما يميز شخصية لاعب كرة القدم.

وعلى الرغم من أن لاعبي كرة القدم أثرياء بما يكفي لشراء أغلى السيارات في العالم، منحت هيونداي، مؤخراً، كل لاعبي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مفاتيح سيارة هيونداي توسان الجديدة كلياً.

هيونداي توسان

نظراً لأن هيونداي هي الراعي الرسمي للفريق، فإن كل لاعب من الفريق (ذكوراً وإناثاً) سيحصل على توسان الجديدة مجاناً.

وفي حدث خاص، تم تسليم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات للاعبين في “استاد واندا ميتروبوليتانو”.

هيونداي توسان - أتليتكو مدريد

في مقطع فيديو جديد نشرته شركة هيونداي، يقوم كبار اللاعبين من فريقي الرجال والسيدات بأخذ سيارة توسان الجديدة في جولة في مدريد، مروراً بمناطق مثل Plaza Castilla وNeptuno وCalle Alcala وRio Manzanares قبل الوصول إلى الملعب.

للاحتفال بإطلاق سيارة توسان الجديدة، تم وضع شعار هيونداي على العشب في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

هيونداي توسان - أتليتكو مدريد

تلقى كل لاعب سيارة هيونداي توسان الجديدة، التي تعمل بمحرك توربو سعة 1.6 ليتر ومحرك كهربائي بقوة 44.2 كيلو وات ينتج 226 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 258 رطل قدم، مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

تكريماً لألوان الفريق الرسمية، فإن توسان جاءت باللون الأحمر.

هيونداي توسان - أتليتكو مدريد

كمعيار، تأتي توسان الجديدة مزودة بمجموعة SmartSense Safety من هيونداي من مساعدات السائق المتقدمة، بما في ذلك تجنب الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات، ومساعدة الضوء العالي، ومساعدة الحفاظ على الممر، وتحذير السائق، وتنبيه الركاب الخلفي.

أهم المقالات