مايو 02, 2018

أجدد 3 هواتف ذكية مثيرة للاهتمام من نوكيا

كشفت علامة نوكيا عن هواتف ذكية جديدة خلال وقت سابق من هذا العام في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 في برشلونة. وها هي شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، تعلن بأنّ الهواتف الذكية نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) ونوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus) ونوكيا 6(Nokia 6)  باتت متوفرة الآن للشراء لدى متاجر التجزئة الرائدة في المملكة العربية السعودية.

تنضم هذه الأجهزة الجديدة إلى عائلة أندرويد ون Android One، فتوفر تجربة البرمجيات العالية الجودة المصممة من جوجل Google. وستبقى الهواتف مواكبة لأحدث الابتكارات والتحديثات الأمنية من جوجل Google، لأنها تعمل وفق نظام تشغيل أندرويد الخالص.

كما تخلو هذه الهواتف الذكية من أي تغييرات غير ضرورية على واجهة المستخدم أو عمليات خفية تستهلك البطارية أو تبطيء من أداء الجهاز، وبالتالي فإنّه يمكنك الاستمتاع باستخدام هاتفك الجديد لوقت أطول. وكما هو الحال في كافة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد ون Android one، فإنّها تأتي مع عدد محدود من البرامج المثبتة مسبقاً لتوفير مساحة تخزين أكبر.

هاتف نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco

تصميم أنيق ومزايا قوية تسمح بمشاركة أحداث حياتك اليومية بصورة رائعة

يأتي الهاتف مستوحى من تراث التصميم الغني المعروفة به هواتف نوكيا، حيث يأتي الهاتف بشكل أنيق ونحيف يمزج بين الحرفية العالية والدقة المثالية والإبتكارات العصرية الهادفة. ومن خلال تقديم مزايا القصصية الرقمية القوية بما في ذلك تقنية البصريات مزدوجة النظر المعززة، والبصريات ZEISS والصوتيات المضبوطة بعناية فائقة وتقنية الصوت المكاني المقدم من علامة نوكيا، فإن هاتف نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) يعد الهاتف القوي المدمج والأجمل حتى الآن.

ويغطي الإطار الزجاجي المنحني الذي يتميز به الهاتف إطاراً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع بدقة لتقديم مزيجاً استثنائياً يجمع بين القوة والجمال. هذا وتم تصميم الهاتف على شكل حافة بحجم 2 مم، إذ يجمع بين شاشة POLED بحجم 2K 5.5 بوصة (inch) المنحنية من الحافة إلى الحافة مع المسافات بين الشاشة والإطار ومنحنيات الإطار المصممة بعناية فائفة وذلك لإنشاء ملف تعريف مضغوط.

ويعد إطاره الفولاذي المقاوم للصدأ أقوى من معدل 6000 سلسلة من الألمونيوم بـ 2.5 مرة؛ كما تتميز شاشته المصنوعة من مادة3D Corning® Gorilla® Glass 5  بقوى كافية لتحمل استخدامات الحياة اليومية. ويتميز هذا الجهاز بوزن مثالي ومتوازن تماماً، حيث يشعر المستخدم بمزيد من الأمان أثناء حمله في الأيدي، وذلك بفضل قبضته المحسنة التي تتميز بإطار فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ومصقول بمادة الألماس.

وتمكن التقنيات الإستثنائية المتوفرة في هذا الهاتف المستخدم من التقاط كافة تفاصيل الصورة؛ ومن أهم هذه التقنيات التي تساعده في ذلك أجهزة الاستشعار الخلفية المزدوجة فضلاً عن بصريات ZEISS  التي تجمع ما بين كاميرا أساسية فائقة الحساسية توفر زوايا ذات درجات واسعة للتعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة؛  كذلك مستشعر ثانوي بمعدل 13 ميجابيكسل (megapixel)  مع  تقريب بصري بمعدل x2. ومع وضعية الكاميرا الإحترافية  (Pro Camera mode) Pro، سوف يتمكن المستخدم على اتقان التحكم اليدوي عند التقاط أي صورة ، مما يساعده على التقاط الصور الإحترافية Pro بكل دقة واتقان.

يتوفر هاتف نوكيا 8 سيروكو(Nokia 8 Sirocco)  باللون الأسود بمعدل سعر تجزئة 2,399 ريال سعودي لدى متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية.

هاتف نوكيا 7 بلاس ونوكيا 6 الجديد.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات