نوفمبر 26, 2021

مهرجان “رموز بورشه” الأول يستقطب آلاف الزوار

بحضور أكثر من ‎7,000 زائر من المنطقة اجتمعوا في “ذي سلاب” في حي دبي للتصميم مع تجمّع أكثر من ‎1,000 سيارة بورشه خلال نهاية الأسبوع، دخل مهرجان “رموز بورشه” الأول التاريخ باعتباره أحد أكبر الفعاليات العامة التي أقامتها شركة سيارات في منطقة الشرق الأوسط‏.

بورشه

أقيم المهرجان يومي ‎19 و20 نوفمبر، وتوافد الآلاف من عشاق ومالكي سيارات بورشه والعائلات لحضور أول فعالية تقيمها بورشه في الشرق الأوسط احتفاءً بسيارات بورشه الكلاسيكية والفن وثقافة السيارات في المنطقة، بهدف زيادة التقارب بين أفراد المجتمع‏.

بورشه

تضمن المعرض العديد من السيارات الكلاسيكية والنادرة، وكان أكبر تجمع لسيارات متحف بورشه الرائدة خارج ألمانيا هذا العام. كما عرض المهرجان دراسات التصميم من سلسلة ‎Porsche Unseen‎ التي ظهرت لأول مرة على الإطلاق في فعالية عامة خارج ألمانيا‏.

وشهد الاحتفال عرض العديد من الأعمال الفنية المعاصرة المحلية والدولية، تضمنت أعمال كريس لابروي، والعروض الترفيهية الموسيقية المباشرة، ومتاجر الأغذية والمشروبات مثل ‎DRVN Coffee‎‏، إضافة إلى بعض العروض التقديمية على خشبة المسرح والتي قدمها جرانت لارسون مدير المشاريع الخاصة في بورشه إيه جي، وأخيم ستيشكال مدير متحف بورشه، والعديد من هواة جمع السيارات المعروفين‏.

بورشه

وقام المئات من مالكي السيارات الكلاسيكية من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية ولبنان وسلطنة عمان برحلة إلى دبي لزيارة المهرجان وعرض سياراتهم الرائدة المحبوبة فيه، فيما شارك مالكو سيارات بورشه في مسيرات بورشه التي تضمنت بعض السيارات النادرة والمصممة حسب الطلب‏.

بورشه

شملت بعض المعروضات السيارات الفائزة بسباق لومان مثل ‎‎911 GT1‎ و ‎‎917 KH‎ والتي كتبت التاريخ الناجح لبورشه في رياضة السيارات. وتضمنت العروض الموسيقية عروضاً للفنانين داني نيفيل، وشيباني، وجيمي ديفيل، والعَبري، إلى جانب العديد من الأعمال الفنية لكريس لابروي، و B.A.V.Z، وجيفري دوكيرتي.

أهم المقالات