أغسطس 26, 2019

مرسيدس-بنز GLC 63S AMG المعدلة من مانهارت تحصل على جرعة قوة مميزة

شركات التعديل لا تدع أي طراز من الشركات الصانعة وشأنه بل تقوم بوضع لمساتها بطريقة مميزة لمن يريد ذلك، مرسيدس-بنز GLC 63S AMG حصلت على حصتها من تعديلات مانهارت.

شركة مانهارت هي من شركات التعديل الألمانية التي لا تألو جهدا في توفير إضافات تساعد مالكي السيارات في التميز بطريقة فريدة من نوعها، من ضمن الطرازات الحديثة تبرز مرسيدس-بنز GLC 63S AMG وتحديدا خيار الكوبيه مما يمنح المزيد من الطابع الرياضي لكن في الطرازات السابقة لعملية التحسين أي التي تم انتاجها في الفترة ما بين 2015 ولغاية 2019.

يمكن تمييز مرسيدس-بنز GLC 63S AMG المعدلة من خلال وجود الخط الأصفر الذي يمتد على طول السيارة وتحديدا في الجهة اليمنى وهو السمة التي تميز أي سيارة تقوم شركة مانهارت “Manhart” الألمانية بتعديلها وهو ما يساعد في معرفتها مباشرة.

GLC 63S AMG

تبرز مقدمة مرسيدس-بنز GLC 63S AMG المعدلة من خلال إضافة حافة جديدة في أسفل الصادم الأمامي تساعد في تعزيز الطابع الرياضي للسيارة كما يمكن ملاحظة وجود الخطوط الصفراء على الأطراف الخارجية لشبكة التهوئة في الجوانب مما يضفي الطابع الشرس.

GLC 63S AMG

من ضمن ما يساعد في زيادة شراسة الجهة الأمامية في مرسيدس-بنز GLC 63S AMG المعدلة هو طلاء شبكة التهوئة الأمامية باللون الأسود بخلاف الكروم المتوفر قياسيا وهو ما يلائم من يريد طابعا رياضيا معززا.

تبرز الناحية الجانبية في مرسيدس-بنز GLC 63S AMG المعدلة من خلال وجود الخط الأصفر الذي يمتد ما بين أقواس العجلات الأمامية والخلفية، تبرز أيضا العحلات الكبيرة بقياس 21 بوصة والتي تتزين باللون الأسود كذلك علما أنها متعددة الأذرع ومغلفة بإطارات مصممة لتحمل كلا من الأداء العالي ووزن السيارة كذلك.

GLC 63S AMG

تبرز الناحية الخلفية من مرسيدس-بنز GLC 63S AMG بسبب وجود مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي بداخله على مخارج العادم الرباعية ذات التصميم المميز كما تبرز الشفرات في الجهة الوسطية المحاطة بخط أصفر، من جهة أخرى يبرز الجناح الخلفي المثبت على صندوق الأمتعة للمساعد على تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل.

GLC 63S AMG

الناحية الميكانيكية في مرسيدس-بنز GLC 63S AMG حصلت على حصتها من تعديلات مانهارت، يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، بفضل التعديلات أصبح ناتج القوة 700 حصان فيما أن عزم الدوران 900 نيوتن متر عوضا عن 510 حصان و 710 نيوتن متر.

علبة التروس في مرسيدس-بنز GLC 63S AMG أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تنقل القوة للعجلات الأربعة مما يساعد على توفير أفضل تماسك ممكن.

أهم المقالات