يونيو 18, 2019

مجموعة مينج تضم عددا لا بأس به من طرازات فيراري المميزة

يقوم بعض الأثرياء وخاصة من يحبون السيارات بشراء السيارات المحدودة الإنتاج والباهظة الثمن بشرائها وضمها لمجموعتهم من أجل التباهي بها أمام أصدقائهم وإثبات أنهم قادرون على شراء ما يريدون دون الإكتراث بأي شيء على الإطلاق وخير مثال على ذلك هي مجموعة مينج التي تضم عدد من سيارات فيراري المميزة.

سيتم بيع السيارات في مجموعة مينج خلال فعاليات مهرجان السيارات في مونتيري صيف عام 2019 حيث أن الغاية من ذلك هي توفير القدرة لمن يريد التمتع بإحدى سيارات فيراري الكلاسيكية أو الحديثة على حد سواء، كالعادة ستتولى دار المزادات الشهيرة RM سوثبي عملية البيع حيث أنها تتحلى بالخبرة الكافية لذلك.

مجموعة مينج

تتضمن مجموعة مينج طراز فيراري FXX، يتميز هذا الطراز بأنه يتخذ من طراز إنزو قاعدة له لكن تتم قيادته على الحلبات فقط، يحتوي هذا الطراز على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.2 ليتر، ينتج المحرك 790 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 686 نيوتن متر، تم انتاج 30 وحدة من هذه السيارة في الفترة ما بين 2005 – 2007.

مجموعة مينج

تتضمن مجموعة مينج إحدى السيارات المميزة في تاريخ علامة الحصان الثائر وهي فيراري F40 حيث أنه ما يميز هذه السيارة هي أنها من أواخر السيارات التي تولى إنزو فيراري المؤسس الإشراف عليها، تمكنت من اجتياز مسافة 2728 كم فقط وهو ما تم توثيقه من خلال خدمة كلاسيتش من فيراري للتأكيد على أصالة السيارة وخلوها من القطع التجارية علما أنها واحدة من أصل 1200 سيارة.

مجموعة مينج

تتضمن كذلك مجموعة مينج بعض سيارات الإنتاج التجاري من فيراري وهي طراز 308 GTSi يعود انتاجه لعام 1985 حيث أنه يتميز بإحتواء المحرك على نظام حقن الوقود بخلاف الدفعات الإنتاجية الأولى من ذات الطراز التي كانت تحتوي على خالط وقود تقليدي كما يمكن ملاحظة طراز 512 BBi انتاج عام 1984 وهو العام الإنتاجي الأخير للطراز.

مجموعة مينج

مجموعة مينج

للراغبين بالتمتع ببعض الأناقة فإن مجموعة مينج تحتوي على فيراري 355 سبايدر انتاج عام 1997 حيث أنها نالت إعجاب العديد من النقاد الذين وصفوها بأنها من أجمل طرازات الحصان الثائر كما أنها كانت آخر طراز V8 من فيراري الذي تزين بالمصابيح القابلة للطي قبل التخلي عنها في 360 مودينا.

مجموعة مينج

مجموعة مينج

مجموعة مينج

في حال وجود الراغبين بإقتناء طرازات فيراري الحديثة فإن مجموعة مينج تلبي ذلك حيث يوجد كلا من طرازي F430 سبايدر و 458 سبايدر.

أهم المقالات