أغسطس 28, 2018

مجموعة مميزة من طرازات بورشه تملكها …. امرأة

هواية جمع السيارات هي عادة يتبعها أغلب الرجال في العالم لكنها بالطبع ليست حكرا عليهم بالطبع حيث يوجد بعض النساء اللواتي يعشقن السيارات كذلك وتملك مجموعة مميزة من طرازات بورشه لكن ليس باللون الفضي المعهود.

طرازات بورشه وخاصة 911 هي محبوبة من الجميع بسبب أسلوبها المتميز الذي ميزها عبر أجيالها ووجود المحرك كذلك في الجهة الخلفية للسيارة، مما يميزها كذلك أنه من الممكن قيادتها على الحلبة والطريق في وقت واحد.

طرازات بورشه

تمتلك امرأة تدعى ليزا تايلور مجموعة مميزة من طرازات بورشه بألوان ملفتة للنظر حيث أنه من احدى الطرازات هي كايمان GT4 التي تتزين باللون الأخضر كما أنه يوجد طراز حديث من 911 يتزين باللون النهدي الداكن مما يساعد على تميزها بشكل لافت.

طرازات بورشه

من طرازات بورشه المميزة والتي تبرز في المجموعة هي 911 GT3 RS والتي تتزين باللون الأسود مع خطوط برتقالية، هذه الفئة من 911 تمتاز بأنها مجردة من وسائل الرفاهية لأجل تخفيف الوزن قدر الامكان والقيادة على الحلبات لمن يرغب بالاثارة.

طرازات بورشه

تحتوي كذلك مجموعة ليزا تايلور على سيارتين كلاسيكيتين من بورشه 911 احداها هي كاريرا RS زرقاء اللون والأخرى خضراء اللون والتي تحتوي على راديو فقط مما يساعد في تأمين بعض الترفيه عند القيادة لمسافة طويلة نسبيا.

طرازات بورشه

ربما البعض يعتقد أنه من غير المألوف مشاهدة امرأة تهتم بجمع السيارات والاعتناء بها حيث أن بعضهن قد يقمن بجمع الأحذية المميزة التصاميم أو الملابس الا أن هذه المرأة تقوم بجمع طرازات بورشه مما يجعل ذلك أمرا لافتا كما أنها لا تحب اللون الفضي ويبدو ذلك جليا من خلال وجود العديد من الألوان باستثناء اللون المذكور بسبب اعتباره لونا اعتياديا جدا و لا يعكس تميز علامة بورشه علما أنه اللون الذي اشتهرت به علامة مرسيدس-بنز التي نالت لقب السهم الفضي.

طرازات بورشه

كما يظهر في الفيديو فان جميع طرازات بورشه العائدة ملكيتها لليزا تايلور مركونة داخل مرآب يحتوي على العديد من الديكورات المتعلقة بالسيارات ومنها تصميم مقبض الباب على شكل المقود مما يؤكد عشق هذه المرأة للسيارات وتقديرها لتحف بورشه الفنية.

أهم المقالات