مارس 28, 2022

ماكلارين تُكرم أحد ملاّك سيارة 765LT المخصصة بإنتاج فيديو من سلسلة “لايك مايندز”

أصدرت شركة  ماكلارين وهي الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء، الدفعة الأحدث من سلسلة ‘Like Minds’، التي تُكرم عملائها وموظفيها ومعجبيها الشغوفين بسيارة McLaren الاسطورية من جميع أنحاء العالم. ويتضمن الفيديو حديث النشر تكريم السيد قيس صدقي المقيم في دبي وسيارته الفريدة من نوعها McLaren 765LT، التي تم تخصيصها بشكل دقيق من قبل قسم العمليات الخاصة لسيارات McLaren (MSO)، لتعكس شخصية مالكها.

ماكلارين765LT

يتميز التصميم الخارجي لسيارة McLaren 765LT الاسطورية بمجموعة من خيارات التخصيص التي تتضمن أغطية العجلات الملونة وطلاء Ghalya Yellow المصمم بشكل خاص باسم ابنة المالك الكبرى. بالإضافة إلى ألواح الأبواب من تصاميم حلبة Yas Marina و Dubai Autodrome، تكريماً إلى أماكن سباق السيارات عالية المستوى الموجودة في دولة الإمارات.

ماكلارين

كما يتضمن التخصيص على المقصورة الداخلية للسيارة مثل نقش شعار المالك الخاص على مساند الرأس وإضافة عبارة ‘push for speed’ على دواسة البنزين.

ماكلارين

وفي تعليقاً له، قال السيد قيس صدقي: أقدم جزيل الشكر لشركة McLaren على دعوتي للمشاركة في سلسلة ‘Like Minds’، حيث أني أشعر بالسعادة البالغة لتمكني من عرض سيارتي الأسطورية McLaren 765LT والقصة وراء تصميمها. كما أن قسم العمليات الخاصة انتقلوا إلى المستوى التالي من تخصيص السيارة وجميع اللمسات طورت تجربتي كمالك لسيارة McLaren 765LT.

ماكلارين

تواصل سيارة McLaren 765LT سلسلة Longtail’ الخاصة بسيارات McLaren، حيث تعتبر أحد أكثر السيارات جاذبية من الناحية الديناميكية على الإطلاق، فهي أخف وزناً وأكثر قوة مع مستويات أداء أعلى في كلاً من الطريق وحلبة السباق مقارنةً بسيارات LT السابقة.

وبدأت السيارة، التي تم الكشف عنها في مارس 2020، ربيعاً جديداً من سلسلة ‘Longtail’ التي بدأت مع سيارة السباق McLaren F1 GTR في التسعينات، حيث أنها ترتقي إلى مستويات عالية من السمات التي مرت بها كل سيارات LT، مثل التصميم الفاخر وتفاعل السائق و ديناميكيات الحلبة وتخفيف الوزن و تحسين الضغط الايروديناميكي و زيادة قوتها.

ماكلارين

كما أن سلسلة LT وفت بوعدها بأن تكون سيارة فريدة وحصرية، حيث أن هناك عدد قليل من سيارات 765 في العالم وتم تسليمهم بالكامل لجميع العملاء.

ماكلارين

علاوةً على ذلك، تعتبر سيارة 765LT أحد أكثر السيارات قوة واستجابة على الطريق حتى الآن. حيث أن محركها (M840T)، ثماني الأسطوانات وثواني الشواحن التوربينة بسعة 4.0 ليتر، يعطي قدرات واسعة للمحرك بقوة 765 حصاناً (755 حصاناً) والتي يتم إنتاجها عند 7500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران الأقصى يبلغ 800 نيوتن متر يتوفر في 5500 دورة في الدقيقة. أي يمكن أن تتسارع من 0-100 كم/الساعة خلال 2.8 ثوانٍ، و0-200كم/الساعة خلال 7.2 ثوانٍ.

أهم المقالات