أبريل 25, 2019

لوما CLR G770 النسخة الأكثر شراسة من مرسيدس-بنز G63 AMG

مرسيدس-بنز G63 AMG تمثل أقصى ما يمكن أن توفره الفئة G من الأداء على كافة الطرقات وأيضا كذلك المقصورة الفارهة للغاية والتي يمكن للزبائن طلب ما يريدون من تجهيزات تليق بهم، في حال كانت الزوائد الخارجية لا تلبي الحاجة من ناحية المظهر الشرس فإن لوما CLR G770 من شركة لوما ديزاين “Lumma Design” ستوفر لهم ما يريدون.

مقدمة لوما CLR G770 تتألق من خلاب المصابيح الداكنة وأيضا شبكة التهوئة التي أصبحت تحتوي على شعار شركة التعديل عوضا عن النجمة الثلاثية لإثبات مدى تميز التعديلات التي تم إدخالها.

لوما CLR G770

غطاء المحرك في لوما CLR G770 حصل بدوره على حصة مميزة من التعديلات، جرى تركيب فتحة كبيرة الحجم عليها تحتوي على فتحتين بارزتين في الأمام و3 فتحات صغيرة على الجوانب وهو ما يعزز الطابع الشرس للسيارة في المقدمة.لوما CLR G770

بجانب المصابيح الأمامية ذات التصميم المميز في لوما CLR G770 المعدلة من شركة لوما ديزاين فقد جرى تركيب كشافات ليد على الجهة العلوية من الزجاج الأمامي وهو ما يساعد في توفير إنارة أفضل في حال الظروف الجوية السيئة أو حتى عند عدم توفر الإنارة الكافية على الطرقات.

لوما CLR G770

الجوانب في لوما CLR G770 يمكن تمييزها من خلال مخارج العادم السداسية على عتبات الأبواب وتحديدا عند العجلات الخلفية وهو ما يعطيها طابعا فريدا ومميزا من نوعه، بجانب ذلك تبرز العجلات البالغ قياسها 24 بوصة والمتعددة الأذرع باللون الأسود وهو ما يوفر الحضور الكافي لها.

لوما CLR G770

جرى أيضا تركيب أقواس عجلات جديدة في لوما CLR G770 تزيد من عرض السيارة بمقدار 4 سم لكل جانب وتحتوي على فتحات تهوئة في الجهة الخلفية منها وهو ما يعزز طابع الشراسة للسيارة.

لوما CLR G770

الجهة الخلفية في لوما CLR G770 ربما كانت الأقل حصة في التعديلات حيث يبرز غطاء الأفطار الإحتياطي الذي يحمل شعار شركة التعديل بجانب الجناح الخلفي على أعلى الجهة الخلفية وهو ما يساعد في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل وأيضا خطاف السحب باللون الأسود.

لوما CLR G770

مقصورة لوما CLR G770 تتوفر بعدة خيارات من الألوان وكذلك أنماط التنجيد للمقاعد وهو ما يريده أغلب الزبائن الراغبين بنسخة أكثر فرادة من الفئة G من مرسيدس-بنز، توفر الشركة أيضا دواسات من الألمنيوم تحمل شعارها وأرضيات ذات تصميم مميز.

المحرك بدوره في لوما CLR G770 حصل على حصته من التعديلات حيث أنه مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة 642 حصان وعزم الدوران 950 نيوتن متر أي بفارق 65 حصان و 100 نيوتن متر عن طراز G63 AMG القياسي.

أهم المقالات