يونيو 26, 2018

تسريب قائمة السيارات في لعبة فورزا هورايزون 4 بالخطأ

عند انتظار أي لعبة سيارات فانه أول ما يتبادر للأذهان قائمة السيارات التي ستتوفر بها وهذا ماحدث عن طريق الخطأ في لعبة فورزا هورايزون 4 التي ستنزل للأسواق بحلول شهر أكتوبر/تشرين الأول لعام 2018 .

لعبة فورزا هورايزون 4 هي حصرية للأجهزة التي تحتوي على شعار عملاق البرمجيات مايكروسوفت حيث أنها ستتوفر لأول مرة على أجهزة الحاسوب بعد أن كانت في السابق تعمل فقط على منصة XBOX مما سيعمل على اجتذاب شريحة أكبر من الزبائن خاصة الذين يستعملون الحاسب الآلي دونا عن غيره للترفيه والتسلية.

فورزا هورايزون

لعبة فورزا من مايكروسوفت هي الرد على لعبة جران توريزمو من عملاق صانعة الشاشات سوني التي هي حصرية لمنصة بلاي ستاشن حيث أن كلاهما تتنافسان في تقديم رسوميات عالية الدقة وأقرب للواقع الا أنه ما قد يرجح كفة الأولى هو توفرها على أجهزة الحاسوب اضافة لـXBOX .

فورزا هورايزون

تم تسريب قائمة السيارات في لعبة فورزا هورايزون4 عن طريق قيام أحد الأشخاص الذين اشترو نسخة الطلب المسبق لجهاز الحاسوب الأمر الذي قد يثير امتعاض شركة مايكروسوفت واتخاذ الاجراء المناسب بحق من قام بذلك.

فورزا هورايزون

تحتوي قائمة السيارات في لعبة فورزا هورايزون 4 على 450 سيارة لا سعنا ذكرها هنا بالكامل لكنها تتضمن الكلاسيكية والحديثة على حد سواء مثل بوجاتي ومرسيدس-بنز وظهور بورشه التي أصبحت متوفرة بعد انتهاء احتكار شركة EA لها بنهاية عام 2016 مما سيجذب العديد من الزبائن الجدد اضافة الى السابقين لكن غريمتها المباشرة جران توريزمو لن تقف مكتوفة الأيدي بل ستعمل ما يلزم لضمان عدم تحول أي من زبائنها لمنافستها علما أن كلاهما تحظيان بقاعدة جماهيرية واسعة.

فورزا هورايزون

لعبة فورزا هورايزن 4 هي من نمط العالم المفتوح الذي يتخذ الأراضي البريطانية مسرحا للأحداث والتمتع بكافة أنواع الطرقات سواء أكانت داخل المدن أو السريعة أو الريفية وحتى الجبلية وكذلك كافة أنواع الطقس أي المشمس والممطر وحتى الثلوج علما أن الدولة المذكورة نظام القيادة فيها يختلف عما هو متعارف عليه حيث أنه يتم استعمال الجهة اليسرى من الشارع والمقود على اليمين.

فورزا هورايزون

في النهاية يوجد منافسة أخرى للعبة فورزا هورايزون 4 وهي الجزء الثاني من The Crew التي ستتوفر في نهاية شهر حزيران/يونيو عام 2018 .

أهم المقالات