نوفمبر 02, 2019

لاند روفر ديفندر ECD التي تلائم عشاق التخييم

يوجد بعضاً من شركات التعديل التي تختص بتعديل طراز واحد من السيارات فقط، لاند روفر ديفندر ECD هي إثبات على الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها هذه السيارة.

على الرغم من إطلاق الجيل الجديد من طراز ديفندر إلا أن البعض لا يزال يرغب بإقتناء الجيل السابق الذي يمتاز بقدرات عبور مميزة، لاند روفر ديفندر ECD هو نتيجة إدخال شركة ECD “East coat Defender” العديد من التعديلات لتلائم عشاق التخييم.

روفر ديفندر ECD

السبب في وجود بعض الشركات التي تعدل طراز ديفندر بشكل كبير هو أن الطراز الأصلي يفتقر لوجود العديد من وسائل الراحة والرفاهية من أجل التركيز فقط على قدرات العبور للسيارة، بجانب كونها تناسب هواة التخييم فقد جرى أيضا التعديل على محرك لاند روفر ديفندر ECD .

روفر ديفندر ECD

تحتوي لاند روفر ديفندر ECD على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر من فئة LS3، يبلغ ناتج القوة 430 حصان يتم ترجمتها للعجلات الأربعة من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 5 نسب مع وجود النسبة المنخفضة، يساعد ذلك طبعا في تحقيق أداء أفضل على الطرقات كما جرى تركيب نظام عادم من شركة بورلا.

روفر ديفندر ECD

لمساعدة لاند روفر ديفندر ECD على تخطي أي عائق فقد جرى تزويدها بعجلات بقياس 18 بوصة مغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات بقياس 65/265 من شركة “BF Goodrich”.

روفر ديفندر ECD

أبرز ما يميز لاند روفر ديفندر ECD من الخارج هو الحيز المخصص للتخييم في أعلى الجهة الخلفية من السيارة ويمكن الصعود إليه من خلال تثبيت السلم مما يساعد في توفير تجربة تخييم مميزة ولافتة.

روفر ديفندر ECD

مقصورة لاند روفر دفندر ECD أيضا تم إعداة تصميمها لتحتوي على طابع عصري أكثر من خلال تركيب مقاعد أكبر حجما وتوفر الراحة المطلوبة للسائق والركاب تمتاز بأنها مطلية بلونين مما يوفر الطابع الرياضي.

روفر ديفندر ECD

من ضمن الزوائد التي جرى تركيبها في مقصورة لاند روفر ديفندر ECD المقود ذو الإطار الخشبي وشاشة نظام المعلومات من شركة سوني التي يمكن موائمتها لكلا من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مما يساعد على توفير الترفيه الكافي أثناء القيام بالمغامرات.

أهم المقالات