مارس 09, 2021

لاند روفر ديفندر هي الأفضل ضمن “سيارة العام العالمية للنساء 2021”

فازت لاند روفر ديفندر الجديدة بالجائزة الكبرى من “سيارة العام العالمية للنساء 2021″، وجائزة أفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض متوسطة الحجم لعام 2021

وجرى التصويت على الجائزة، بأغلبية 50 صحفية تقودن السيارة عبر 38 دولة في خمس قارات.

للوصول إلى هذه النتيجة قام أعضاء الفريق الدولي المكون من 50 خبيرة في مجال السيارات من 38 دولة باختبار العشرات من الطرازات وتقييم كل منها.

احتدمت المنافسة بين تسع سيارات متأهلة  للتصفيات النهائية، كل منهم فائز في فئته، وكلها  جديرة بالحصول على أفضل سيارة في العالم للسيدات لعام 2021 .

لاندروفر ديفندر

وتمثل الطرازات المتأهلة للتصفيات النهائية، بيجو 208 أفضل سيارة حضرية، سكودا اوكتافيا أفضل طراز عائلي، لكزس LC 500 كابريو كأفضل علامة تجارية فاخرة، فيراري اف 8 سبايدر أفضل سيارة أداء، بيجو 2008 أفضل SUV حضري، لاند روفر ديفندر أفضل SUV متوسطة، كيا سورينتو أفضل SUV كبيرة، فورد F-150 أفضل سيارة 4 × 4 وبيك اب، وهوندا إي أفضل سيارة كهربائية.

اعتمد التصويت على مراعاة معايير مختلفة تتمثل في السلامة والأداء والراحة والتكنولوجيا والقيمة مقابل التكلفة، منح المتخصصون النصر المطلق لطراز لاند روفر ديفيندر Land Rover Defender.

ديفندر V8

استند نظام التصويت الخاص بجائزة سيارة العام للسيدات في العالم هذا العام إلى اختيار أفضل ثلاث سيارات في الجولة الأولى في كل فئة، مع مراعاة الموديلات التي تم إطلاقها بين يناير وديسمبر 2020.

في الجولة الثانية، اختار أعضاء هيئة المحلفين سيارة واحدة، وهي الأفضل في كل فئة مقارنة بمنافسيها في نفس الفئة.

الاقتراع الثالث كان بلا شك الأصعب، لاحتدام المنافسة بين  المتأهلين للتصفيات النهائية وكانوا ايضا الفائزين في كل فئة، وجميع المركبات بمستوى ممتاز.

يمثل جائزة أفضل سيارة للسيدات في العالم هيئة محلفين هى الوحيدة في العالم المكونة بالكامل من صحفيات متخصصات في مجال السيارات، وهذا يعطيها قيمة هائلة لأن قراراتها تمثل إعجاب وتفضيلات الملايين من النساء السائقات في جميع أنحاء العالم.

وأعلنت مارتا جارسيا، الرئيسة التنفيذية لجائزة أفضل سيارة للسيدات لهذا العام: “السيارة لفائزة الأولى هذا العام هي لاند روفر ديفندر”.

تم التحقق من التصويت من قبل جرانت ثورنتون، من مكتبها في أوكلاند (نيوزيلندا)، تعتمد الشركة  نتائج سيارة العام للسيدات في العالم منذ إنشائها في عام 2009.

جائزة سيارة العام في العالم للسيدات هي مجموعة جوائز السيارات الوحيدة في العالم التي تتألف حصريًا من الصحفيات العاملات في مجال قيادة السيارات.

تم إنشاؤها من قبل الصحفية النيوزيلندية المتخصصة في مجال السيارات، ساندي ماير، في عام 2009. وهي حاليًا الرئيس الفخري بينما تؤدي مارتا غارسيا منصب الرئيس التنفيذي.

بالفيديو: ألف كيلومتر في صحراء ناميبيا من أجل تجربة لاند روفر ديفندر

أهم المقالات