سبتمبر 27, 2021

فيديو: جاكوار XF في مطاردة رائعة احتفالاً بإطلاق فيلم جيمس بوند الجديد “لا وقت للموت”

احتفالاً بإطلاق فيلم جيمس بوند المنتظر “لا وقت للموت”، وجدت سيارة جاكوار XF Saloon نفسها وسط مطاردة مثيرة في شوارع لندن، وذلك أثناء قيادتها من قبل سائق فريق “جاكوار للسباقات” للفورمولا إي ميتش إيفانز، وسعيه ليكون من أوائل من يشاهدون الفيلم.

جاكوار XF

ودارت أحداث هذه المطاردة حول عدد من أبرز معالم العاصمة البريطانية، مثل برج شارد وجسر البرج ومبنى بلدية لندن وجسر الألفية، ولم يكن ميتش الذي يقود سيارة XF R-Dynamic HSE بلون “سانتوريني” (Santorini) الأسود مدركاً أن العداءة الحرة ولاعبة الباركور لين جونغ تطارده، وذلك لأنه أضاع تذاكر الفيلم بغير قصد، ما جعل لين مصممة على أن تضمن عدم انتظاره من جديد لمشاهدة فيلم “لا وقت للموت”.

جاكوار XF

وتبدأ المطاردة التي تمتد لستة أميال من شارع لافون، القريب من جسر البرج، وتمتد في مختلف أنحاء المدينة، فيما تقوم لين بالجري والقفز والشقلبة بحثاً عن ميتش، الذي يستمتع بالفخامة والراحة والهدوء في سيارة XF بفضل تكنولوجيا تخفيف الضجيج النشط وتأين هواء المقصورة، ليركز على القيادة بعيداً عن ضجيج وفوضى المدينة من حوله، مستغلاً لأقصى الحدود التوجيه الدقيق والسهل لسيارة XF، وأدائها واستجاباتها الممتازة بفضل محرّكها بقوة 300 حصان. وتنتهي المطاردة عند شارع بيكر الشهير في لندن، حيث يستعيد التذاكر بأسلوب استثنائي، ما يتيح لميتش أخيراً الاستمتاع بمشاهدة “لا وقت للموت”.

جاكوار XF

وسيلتقي محبو العميل 007 على مدار السباق في شوارع المدينة ببعض المناظر المألوفة، مثل سيارة XF المثقبة بالرصاص من فيلم “لا وقت للموت”، إلى جانب سيارات جاكوار المميزة الظاهرة في الأفلام السابقة، بما فيها سيارة C-X75 من فيلم “الشبح” (Spectre) الصادر عام 2015، وسيارة XKR Convertible من فيلم “مت في يوم آخر” (Die Another Day) الصادر عام 2002.

وقالت آنا غالاغر، مديرة علامة جاكوار التجارية: “جاكوار XF سيارة مصممة لتحمّل أي رحلة، محققة توازناً لا مثيل له بين الفخامة والراحة والإتقان. وسواء أكانت مطاردة على شوارع ماتيرا المتعرجة وساحاتها، حيث تم تصوير مشاهد المطاردة في “لا وقت للموت”، أو على شوارع لندن الصاخبة، فإن سيارة XF هي السيارة المثالية لكل المناسبات”.

 

أهم المقالات