أبريل 04, 2019

فورد رينجر: شاحنة فورد متوسطة الحجم خيار مثالي لأنماط حياة مفعمة بالنشاط

أضحى اقتناء الشاحنات من فئة بيك أب كمركبات تلائم مختلف أنماط الحياة واحداً من أبرز التوجهات وأكثرها شعبية في عالم السيارات اينما كان والتي من ضمنها فورد رينجر. في الولايات المتحدة، تتصدر عدة طرازات من شاحنات “بيك أب” قوائم أكثر المركبات مبيعاً في سوق السيارات الفاخرة في البلاد وتعد اليوم بمثابة خيار أول للعديد من المشاهير.

كانت الشاحنات على غرار فورد رينجر آلية مفضلة لمن تقتضي أعمالهم مهام التحميل وجر الأحمال الثقيلة والقيادة على الطرق الوعرة لكنها اليوم تطورت إلى مركبات تناسب نمط الحياة العصري وتوفر لسائقيها ذات مستويات الراحة والتقنيات التي توفرها السيارات الحديثة إضافة إلى أنها تتمتع بالمرونة وتعدد الاستخدامات والمتانة لتكون مركبة مثالية للمهام الشاقة أو الأعمال التجارية أو مركبة عائلية ببساطة، وكل ما بينها من فئات.

فورد رينجر

سواء أكان الهدف من اقتناء طراز رينجر العمل أو خوض المغامرات فإن شاحنة فورد رينجر العصرية من فئة بيك أب تعبر بالصورة الأمثل عن روح الاستقلالية والمغامرة.

صرح نيكولاس لوري مدير المبيعات في فورد الشرق الأوسط: يتجلى هذا التوجه بصورة واضحة في منطقة الشرق الأوسط أيضاً حيث يقدّر عملاؤنا مرونة شاحنة فورد رينجر واستخداماتها المتعددة وقدرتها على التحول بسلاسة من مركبة للتنقلات اليومية إلى سيارة مناسبة لقضاء عطلة نهاية أسبوع عائلية بفضل مزيجها المتناغم من الأناقة والقدرة الكاملة المدعومة بضمان تصميم فورد المتين.

فورد رينجر

وفيما يلي مجموعة من الأسباب التي تجعل من فورد رينجر سيارة مثالية تلائم مختلف أنماط الحياة:

صلابة عند الحاجة

سواء كنتم تجهزون أمتعتكم لرحلة على أكثر الطرقات وعورة أو للمضي في جولة عبر المدينة برفقة عائلتكم، فإن شاحنات فورد رينجر المزودة بناقل سرعة أتوماتيكي من ست سرعات ومحرك ثنائي الشحن التوربيني سعة 3.2 ليتر توفر لكم ما تحتاجونه من قدرة وعزم للمضي ً في أعتى المهمات.

بفضل قدرة حمولتها البالغة 1.2 طن كحد أقصى وقدرة الجر البالغة 3500 كيلوغرام يمكن لشاحنة فورد رينجر نقل جميع احتياجاتكم بدءاً من أسطوانات الطوب إلى الآلات أو المركبات الصحراوية أو معدات التخييم.

فورد رينجر مزود بالعديد من التقنيات المتميزة مثل نظام المساعدة لصعود التلال Hill Launch Assist، الذي يمنع الشاحنة من الرجوع إلى الخلف عند الانطلاق أو الصعود رجوعاً إلى الخلف، ونظام التحكم في الجر Traction Control System الذي يستخدم أجهزة الاستشعار لمراقبة سرعة ودوران كل عجلة ويشغل المكابح أو يرفع عزم الدوران تلقائياً حسب الحاجة لتعزيز الثبات والمساعدة على تجنب دوران العجلة.

خيار ذكي وأنيق لكافة الأغراض

علاوة على حاجتكم إلى شاحنة قادرة على خوض الرمال واجتياز الوديان الصخرية تحتاجون أيضاً إلى مركبة توفر لكم مستويات الراحة نفسها في المدينة وبين الكثبان الرملية على حد سواء، هنا يأتي دور فورد رينجر بمزيجها المحسن والمثالي من روعة التصميم والجاذبية والقوة في هيكل متين وإطلالة متميزة.

بجانب الإطلالة الأنيقة يتميز فورد رينجر بالذكاء والقدرات العملية حيث أنه مزودة بالعديد من التقنيات الحديثة للترفيه والسلامة مثل نظام المعلومات والترفيه الذكي SYNC® 3 الذي يعمل بالأوامر الصوتية ليتيح لكم الانضمام إلى مكالمة جماعية تناقشون فيها مشروعكم المقبل أو محادثة أطفالكم أثناء ساعات الازدحام أو الاستماع ببساطة لمقطوعاتكم الموسيقية المفضلة دون الحاجة إلى رفع أيديكم عن المقود أو أنظاركم عن الطريق. يتوافق نظام SYNC® 3 مع Apple CarPlay، ويعرض وظائف ومزايا Apple على الشاشة بقياس ثماني بوصات.

أهم المقالات