فبراير 25, 2019

شركة ليجو توفر نموذج قابل للتجميع عن فورد موستانج GT الكلاسيكية

تعد سيارة فورد موستانج إحدى أكثر السيارات الرياضية شعبية في العالم بسبب أنها توفر خيارات من المحركات تنتج قوة حصانية كافية لتحريكها، شركة ليجو توفر نموذج مصغر عن فورد موستانج GT الكلاسيكية لمن لا يريد تحمل التكاليف التشغيلية ومصروف الصيانة.

شركة ليجو لا تتوانى أبدا عن تلبية ما يريده زبائنها حيث أنها تقوم بعمل نماذج قابلة للتجميع يدويا ويختلف عدد القطع المرفقة حسب تفاصيل النموذج، إذا أردت معرفة مدى تميز ليجو يجب عليك معرفة أنها قامت بصنع نموذج عن بوجاتي شيرون بنفس الحجم الأصلي لكن بمكونات من قطع الليجو بالكامل، هذه المرة جاء دور فورد موستانج GT الكلاسيكية وهي من الخيارات المحببة لدى عشاق سيارة العضلات.

فورد موستانج GT الكلاسيكية

فورد موستانج GT الكلاسيكية التي ستوفر شركة ليجو نموذجا عنها يعود انتاج النسخة الحقيقية منها لعام 1967، بالطبع يمكن العثور على إحداها بحالة جيدة وصالحة للقيادة وفي حال تم ذلك فإن سعرها سيكون مرتفعا بعض الشيء كما أن قطع الغيار أصبحت شحيحة بعض الشيء وهو ما يدفع البعض للتوجه لشراء مصغرات عن السيارات التي يحبونها.

فورد موستانج GT الكلاسيكية

يتزين نموذج فورد موستانج GT الكلاسيكية من شركة ليجو باللون الأزرق الداكن كما يمكن ملاحظة الخطوط البيضاء التي تمتد على طول منتصف الهيكل بالإضافة للعديد من التفاصيل الأخرى التي تشبه نظيرتها الحقيقية لكن بالطبع من قطع الليجو.

فورد موستانج GT الكلاسيكية

يتميز نموذج فورد موستانج GT الكلاسيكية بأنه يمكن فتح الأبواب وغطاء المحرك الأمامي والذي يبرز المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.4 ليتر والقادر على انتاج 320 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 579 نيوتن.متر وهو حتما ما يرغب به من يريد اقتناء سيارة عضلات أمريكية كلاسيكية دون تحمل تكلفة الوقود الباهظة حيث أن مسألة استهلاك الوقود لم تكن ذات أهمية سابقا.

فورد موستانج GT الكلاسيكية

تبرز كذلك المقصورة في فورد موستانج GT الكلاسيكية وهي مشابهة كثيرا لنظيرتها الأصلية، ستوفر شركة ليجو هذا النموذج اعتبارا من الأول من شهر مارس/آذار لعام 2019 وبسعر 150 دولار، يوجد 1471 قطعة داخل العلبة يمكن تجميعها من خلال الدليل الذي يسهل هذه العملية.

أهم المقالات