أكتوبر 12, 2018

شركة كريم تنافس أوبر وتعزز إجراءات الأمن والسلامة

عززت شركة كريم الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية، إجراءات الأمن والسلامة أثناء توظيف كباتنها، وذلك في مسعى للتركيز على إرضاء العملاء وتقديم أفضل الخدمات والتميز عن أبرز منافسيها مثل شركة أوبر.

إذ تبقى سلامة العملاء من أولى اهتمامات شركة كريم، منذ اللحظة الأولى لحجزهم سيارة عبر تطبيق كريم حتى لحظة الوصول إلى وجهتهم، في أي منطقة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا وباكستان.

لذلك تحرص شركة كريم على تزويد العميل بالمعلومات الكاملة المتعلقة بالكابتن، فتتشارك معه الصورة، والاسم، ورقم لوحة السيارة، إضافة إلى نقاط التقييم التي حصل عليها السائق من قبل العملاء السابقين الذين قاموا بتقييمه بناء على تجربتهم خلال الرحلة.

شركة كريم في لبنان

في لبنان على سبيل المثال، يخضع كل كابتن في شركة كريم إلى تفتيش أمني دقيق وإلى تدريب لازم من قبل فريق إدارة العمليات، بحيث يخضع الكابتن لمجموعة من الاختبارات الدقيقة والتدريبات حول كيفية التعاطي مع العملاء وكيفية استخدام التطبيق على الهاتف الذكي، قبل تولّي مهامه ليحصل الراكب على أفضل خدمة ممكنة.

وفي هذا السياق، يجب أن يكون الكابتن لائق المظهر، ويحمل رخصة قيادة صالحة، ويصرّح عن السجل الجنائي الخالي من الأحكام، وعلى كل كابتن تقديم شهادة حسن السلوك للسائق موقعة من رئيس البلدية المحلّي إضافة إلى التأمين الإجباري، كما تخضع السيارة بدورها للكشف والصيانة للتأكد من سلامتها وضمان سلامة الركاب.

كما تبذل إدارة شركة كريم في لبنان قصارى جهدها للتواصل مع الكباتن بشكل مستمر لخدمة العملاء بشكل أفضل وبناءً على ملاحظاتهم، يخضع البعض لتدريب إضافي فيما يتم فصل آخرين عن خدمتهم ومنعهم من العمل مع الشركة في المستقبل. إضافة إلى ذلك بإمكان جميع العملاء مشاركة رحلاتهم مع العائلة والأصدقاء، إذ يمكنهم تتبع مسار الميل بالوقت الفعلي على الإنترنت.

كيفية الانضمام

كذلك، تقوم شركة كريم وبشكل دوري بتطبيق برنامج التسوق المقنّع (Mystery shopping) للتحقق باستمرار من السيارات وسلوك الكابتن وضمان تجربة تنقل فريدة لعملائها، ضمن خدمة متوفرة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبلغات متعددة.

في سياق متصل، يمكن لأي شخص أن يصبح كابتن في شركة كريم بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني https://drive.careem.com واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة؛ حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.

أهم المقالات