يناير 21, 2020

سيارة الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي ليست بوجاتي!

يتوقع الكثيرون بأن الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي يمتلك واحدةً من أحدث سيارات شركته، ولكن من يتابع هذا المقال سيتفاجئ بمعرفة الحقيقية.

ستيفان وينكلمان الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي يقود سيارة باناميرا سبورت توريزمو من شركة بورشه حيث تم الكشف عن هذه المفاجأة عبر لقاءٍ أُجري معه.

بالمقابلة التي أجراه وينكلمان مع Motor 1 مؤخراً كشف بأنه يقوم بتغيير سيارته كل عام، وأضاف بأن يقود سيارات الشركة بين الحين والآخر وذلك من أجل تجربة الميزات والتقنيات الحديثة فيها.

كما أنه وبسبب عمله المكثف مع أودي، جعله ذلك يميل إلى الإعجاب بسيارة RS

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بورشه باناميرا سبورت توريزمو ذات الأداء العالي من المقرر أن تخضع لعدة تحديثات في منتصف العمر قريباً، لذلك يمكن القول بأنها مسألة وقت فقط إلى أن يقوم وينكلمان بتغيير سيارته.

لم تتناول المقابلة تفاصيل تتعلق بسيارته فقط بل إن رئيس بوجاتي تحدث أيضاً عن الخطوة لتالي للشركة وهذا بما يتماشى مع أحد إنجازات بوجاتي.

فقد كسرت بوجاتي حاجز ال 482 كيلو في الساعة بسيارة Longtail التي وصلت سرعتها إلى 490 كيلو متر بالساعة بسباق قياسي.

وقد أوضح أيضاً بأنه سيكون هنالك بالتأكيد مشتقات من الهايبر كار، بقول إنّه أمراً لا بد منه، وقد أكد بأنه لن يكون هنالك إصدار خاص من شيرون بل ستركز الشركة أولاً على تحقيق ما وعدوا به وهو تسليم سيارة ديفو بالعام الجاري.

أهم المقالات