يونيو 22, 2018

سيارات باهظة الثمن يملكها أبرز نجوم بوليوود

من البديهي أن يعشق مشاهير السينما عالم السيارات بحيث لا يترددون بتاتا في إنفاق آلاف الدولارات لشراء سيارات فخمة وباهظة الثمن.

الكل يعلم عن نجوم هوليوود الأميركية الذين لا يكتفون بشراء سيارة واحدة رائعة فقط وإنما يسعون دائما إلى اقتناء سيارات عدة بالغة الفخامة، ولكنكم قد لا تعلمون عن سيارات باهظة الثمن التي يملكها أبرز نجوم بوليوود الهندية.

وقد تفاجؤون أيضا بالسيارات التي يملكها أبرز الرؤساء والملوك حول العالم إضافة إلى السيارات الفاخرة التي توفر أعلى درجات الأمان.

هناك عدد لا بأس به من مشاهير السينما الهندية الذين يملكون عددا من السيارات باهظة الثمن، إليكم أبرز نجوم بوليوود :

– فيرات كولي

يمتلك لاعب الكريكت المعروف فيرات كولي Virat Kohli مجموعة كبيرة من سيارات أودي كونه أحد سفراء العلامة الألمانية، إضافة إلى مجموعة أخرى من المركبات المميزة فعلا، أبرزها: الإصدار المحدود من أودي LMX R8، أودي V10 R8، أودي Quattro W12 A8L، أودي S6، أودي TDI 2.4 Q7، تويوتا موديل Fortuner، وسيارة رينو موديل Duster. وأضاف كولي مؤخرا سيارة بنتلي GT Continental البريطانية الفخمة إلى مجموعته المميزة من السيارات.

– ساني ليون

تمتلك الممثلة الكندية الأميركية الهندية ساني ليون Sunny Leone سيارات مثيرة للاهتمام أبرزها أودي Q7، بي ام دبليو M Series، بي ام دبليو الفئة الخامسة، مازيراتي Levante. ولقد نشرت منذ فترة على الانستجرام صورتها قرب النسخة المحدودة من طراز مازيراتي Ghibli والتي حصلت عليها كهدية من زوجها.

– سيف علي خان

يمتلك النجم الهندي سيف علي خان Saif Ali Khan مجموعة كبيرة من السيارات التي تتنوع بين بي ام دابليو، وسيارة أودي فخمة، وفورد موستانج، ومركبة رينج روفر. وجديدها هو حصوله على سيارة جيب SRT Grand Cherokee والتي يبدو أنه قام بشرائها بسعر يقارب 159 الف دولار أميركي.

– عليا بهات

النجمة الهندية الشابة عليا بهات Alia Bhatt استبدلت سيارتها العادية اودي Q5 بمركبة رينج روفر Vogue والتي تعتبر إحدى أغلى المركبات المتعددة الاستخدامات في العالم، ولكن ثروتها الهائلة والمتصاعدة تسمح لها بشراء Range Rover Vogue بسهولة تامة.

– شاروخان

من نجوم بوليوود الذين قرروا الحصول على سيارات باهظة الثمن للدفاع عن البيئة، ولذلك قام ملك الرومانسية الهندية Shah Rukh Khan بضم سيارة بي ام دبليو i8 الرياضية والكهربائية بالكامل إلى مجموعته الرائعة من السيارات الأخرى. والمثير للاهتمام فعلا هو حصول كافة مجموعة شاروخان على الرقم 555 على لوحة أرقام السيارات.

– ماليكا شيرويت

من المؤكد أن الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ماليكا شيرويت Mallika Sherawat قد حصلت على سيارة لامبورجيني الرياضية لتضمها إلى مجموعتها من السيارات الأخرى. وقد ظهر ذلك بعد نشر مقطع فيديو تظهر فيه وهي تقود سيارة اللامبورجيني الخاصة بها.

– سانجاي دوت

سانجاي دوت Sanjay Dutt من نجوم بوليوود الذين يمتلكون سيارة فيراري موديل 599، وأودي R8 الرياضية ذات مقعدين، وأودي Q7 كبيرة الحجم، وتويوتا لاند كروزر الشهيرة، ومرسيديس class-M، وسيارة بورش رياضية متعددة الأغراض، وقمة التألق مع رولز رويس موديل جوست Ghost. ويبدو أنه قد حصل أيضا على سيارة فخمة جديدة من بي ام دبليو لأنه قد ظهر بها مؤخرا برفقة عائلته.

– أميتاب باتشان

يسود الاعتقاد بأن أسطورة نجوم بوليوود أميتاب باتشان Amitabh Bachchan يمتلك ما لا يقل عن 17 سيارة، تتضمن رولز رويس تحمل الرقم 2 والذي قد يشير إلى يوم عيد ميلاده 11 أكتوبر. فيما أضاف في الفترة الأخيرة مركبة سيارة رينج روفر الجديدة والفخمة إلى مجموعته الكبيرة من السيارات المميزة.

أهم المقالات