نوفمبر 03, 2019

رام ريبيل OTG الإختباري : الخيار الملائم لعشاق المغامرات والتخييم

يتميز خيار ريبيل من رام بأنه يتمتع بطابع أكثر شراسة ويلائم من يريد القيادة على كافة أنواع الطرقات، رام ريبيل OTG الإختباري هو استعراض لما يمكن طلبه من إكسسوارات.

من ضمن الطرازات التي تحظى بتشكيلة واسعة من خيارات الإكسسوارات من قبل موبار هي طرازات رام، رام ريبيل OTG الإختباري هو من ضمن الطرازات التي ستمثل مجموعة فيات كرايسلر في معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2019 في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا.رام ريبيل OTG الإختباري

رام ريبيل OCT الإختباري

يحتوي رام ريبيل OTG الإختباري على محرك فئة إيكوديزل مكون من 6 إسطوانات بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاجن تيربو، ناتج القوة يبلغ 260 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 650 نيوتن متر، يحتوي البيك اب على خزان وقود بسعة 128 ليتر مما يساعد على بلوغ الوجهة المرغوبة.

رام ريبيل OCT الإختباري

قامت موبار بدورها بوضع العديد من الإكسسوارات في رام ريبيل OTG الإختباري ، من ضمن ذلك النوابض المعدلة لجهاز التعليق التي تزيد من الإرتفاع بفارق 5 سم مما يساعد في تخطي العوائق بسهولة أكبر بالمقارنة مع طراز ريبيل القياسي وأيضا جرى توفير إطارات بقياس 35 بوصة تصلح للسير على كافة أنواع الطرقات.

رام ريبيل OCT الإختباري رام ريبيل OCT الإختباري

تتضمن الإكسسوارات كذلك وجود كشافات رباعية مثبتة أسفل شبكة التهوئة تساعد في توفير إنارة أفضل ويوجد أيضا 4 كشافات أخرى على السقف مما يساعد في تعزيز الإنارة عند القيادة في الطرقات التي لا يوجد بها إنارة أو الظروف الجوية السيئة.

رام ريبيل OCT الإختباري

يحتوي الصادم الأمامي في رام ريبيل OTG الإختباري على خطاف السحب للمساعدة على انتشال البيك اب في حال التعرض للإنغراز أو سحب السيارات الأخرى للمساعدة كما يوجد زوج من الحلقات المثبتة بجانب الخطاف من أجل السحب من قبل شاحنة القطر عند التعرض للعطل.

رام ريبيل OCT الإختباري رام ريبيل OCT الإختباري

تم تخصيص الصندوق الخلفي في رام ريبيل OTG الإختباري من أجل تثبيت مطبخ صغير الحجم، يوجد موقد مثبت على رف قابل للسحب الخارجي كما يوجد حيز مخصص لتخزين الأطعمة.

رام ريبيل OCT الإختباري

جرى تثبيت مظلة في الجهة الخلفية من رام ريبيل OTG الإختباري مما يساعد على الوقاية من أشعة الشمس كما تم تثبيت الحيز المخصص للمبيت في سكة أعلى صندوق الخلفي يمكن الصعود إليها من خلال سلم مخصص لهذه الغاية.

أهم المقالات