مايو 18, 2021

ديبالا يحتفل بهدفه الـ100 مع يوفنتوس بشراء لامبورغيني أفينتادور

“في المرة الأخيرة التي وصلت فيها إلى إنجاز مهني، اشتريت لنفسي شطيرة جيدة جدًا”. هذه المرة احتفل الأرجنتيني مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، بشكل أكثر مرحاً، إذ اشترى لنفسه للتو سيارة لامبورغيني أفينتادور.

ديبالا لامبورغيني

وكان سبب الاحتفال هو هدفه رقم 100 للفريق الإيطالي الأسطوري يوفنتوس.

ديبالا لامبورغيني

وبوجود مقره في تورينو، على بعد بضع مئات من الكيلومترات من، سانت أغاتا بولونييزي Sant’Agata Bolognese، قرر أن يلقي نظرة على ما عرضه صانع السيارات المفضل في المدينة للبيع.

باولو ديبالا - لامبورغيني أفنتادور أس رودستر

في الواقع، كان لدى لامبورغيني عدد غير قليل من السيارات المعروضة، لكن نجم كرة القدم الأرجنتيني اختار أفينتادور أس رودستر Aventador S Roadster. السيارة الخارقة القادرة على التسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 3 ثوانٍ فقط بفضل محركها V12 الذي يستنشق بشكل طبيعي بقوة 730 حصان.

باولو ديبالا - لامبورغيني أفنتادور أس رودستر

قال ديبالا: “مع أفينتادور، كان الحب من النظرة الأولى. لقد انتظرت بضع سنوات قبل شرائها، ولكن الآن أصبح الأمر متواضعًا للغاية، إنه لشرف وامتياز أن أكون قادرًا على امتلاك واحدة”.

اختار نجم كرة القدم الحصول على السيارة ذات التصميم الداخلي الأسود مع خيوط صفراء لتتناسب مع المظهر الخارجي لجيالو أوريون.

وعلّق ديبالا: “لامبورغيني يجب أن تكون صفراء. فأنا أحب مدى تأثيرها ويمكنني التعرف عليها تمامًا: فهي صغيرة وتثير مشاعر قوية، سواء أثناء النظر إليها أو أثناء قيادتها”.

باولو ديبالا - لامبورغيني أفنتادور أس رودستر

ديبالا هو أول لاعب غير أوروبي يسجل 100 هدف ليوفنتوس. سجل المهاجم هدفه في الفوز 3-1 على ساسولو في 12 مايو.

لم يكن في الواقع اللاعب الوحيد الذي احتفل بتلك الليلة، حيث سجل زميله كريستيانو رونالدو هدفه رقم 100 للنادي في نفس المباراة.

أهم المقالات