سبتمبر 27, 2018

جران توريزمو سبورت :تحديثات شهر سبتمبر/أيلول

في الوقت الحاضر باتت المنافسة تشتعل بين صنعي ألعاب السيارات من أجل تقديم رسوميات أقرب للواقع خاصة بين لعبة جران توريزمو سبورت الحصرية لمنصة بلاي ستايشن وفورزا الخاصة بجهاز Xbox حيث أن لكل منهما قاعدة جماهيرية كبيرة.

عام 1997 أطلق كازانوري ياموتشي المدير التنفيذي لشركة بوليفوني ديجيتال أول جزء من لعبة المحاكاة الشهيرة جران توريزمو ولتتوالى الإصدارات وصولا لعام 2017 الذي شهد جران توريزمو سبورت والتي يتم تحديثها دوريا من خلال توفير المزيد من السيارات والتحديات من أجل أقصى إثارة ممكنة.

جران توريزمو سبورت

بسبب أن لعبة جران توريزمو هي حصرية لجهاز بلاي ستايشن دفع ذلك عملاق البرمجيات مايكروسوفت لإطلاق لعبة حصرية لأجهزة Xbox وهي فورزا والتي توفر بيئة مشابهة للواقع أيضا.

التحديثات لشهر سبتمبر/أيلول لجران توريزمو سبورت تشمل إضافة حلبة فوجي للسرعة وهي الحلبة التي تستضيف سباق جائزة اليابان الكبرى للفورميولا1 بالتناوب مع حلبة سوزوكا علما أن هذه الحلبة تتمتع بوجود مقطع مستقيمة طويلة.

جران توريزمو سبورت

من ضمن التحديثات المتوفرة في لعبة جران توريزمو سبورت هي النموذج التجريبي لمازدا RX500 لعام 1970 والتي يشبه شكلها المركبات الفضائية بشدة، تم أيضا إضافة بونتياك GNX الغريبة الشكل التي تتسع فقط للسائق.

عشاق السيارات الأوروبية سيشعرون بالسرور حيث أن التحديثات تتضمن بورشه 911 GT3 من طرازي 996 و 997، تم أيضا توفير بي ام دبليو M3 GT المخصصة للسباقات وألفا روميو جوليا TZ2 التي المصممة من زاجاتو والتي يعود تارخ إنتاجها لعام 1965.

جران توريزمو سبورت

السيارات اليابانية لها حصتها أيضا في التحديثات على جران توريزمو سبورت حيث تم إضافة هوندا NSX-R التي يعود إنتاجها لعام 1992 كما أنه يوجد نيسان 300 ZX التي تم إنتاجها في تسعينيات القرن الماضي كما أن مصابيحها الأمامية هي ذاتها الموجودة في لامبورجيني ديابلو عندما تم تحديثها عام 1999 واستمرت لغاية عام 2001.

جران توريزمو سبورت

عشاق المحركات الكبيرة لهم حصتهم في التحديثات على جران توريزمو سبورت حيث جرى توفير النسخة الكوبيه من دودج فايبر SRT10 التي يعود إنتاجها لعام 2006 وتحتوي على محرك V10 بسعة 8.3 ليتر كما أن السيارة تتمتع بتصميم شرس للغاية للمقدمة.

أهم المقالات