مايو 01, 2019

تويوتا 86 إصدار هاكوني للمزيد من التميز

يمتاز طراز 86 من تويوتا بأنه يوفر متعة قيادة لافتة بسعر مدروس لمن لا يريد إنفاق مبلغ كبير من المال على سيارة رياضية، تويوتا 86 إصدار هاكوني ستوفر ما يرغب به عشاق التميز حيث أنها ستباع اعتبارا من خريف عام 2019 كطراز 2020.

تم استلهام التسمية في تويوتا 86 إصدار هاكوني من أحد أشهر الطرق السريعة في اليابان وهو أمر طبيعي حيث أن العديد من الإصدارات المميزة تتخذ تسميتها إما من خلال شخص معين أو مناسبة محددة.

تويوتا 86 إصدار هاكوني

لم يتم بعد التطرق لعدد الوحدات التي سيتم انتاجها من تويوتا 86 إصدار هاكوني إلا أنه بالطبع سيتم انتاج الكمية التي ستوفر التميز الكافي لمن قام بشراء هذا الإصدار حيث أنه من المتعارف عليه أن الإصدارات المحدودة يمكن بيعها بأسعار أعلى مستقبلا.

تويوتا 86 إصدار هاكوني

تتميز تويوتا 86 إصدار هاكوني بأنها تتزين فقط باللون الأخضر البريطاني الخاص بالسباقات  “British racing green” وهو اللون الذي لطالما ميز سيارات السباق البريطانية عندما كانت كافة السيارات في السابق تمثل بلدا محددا قبل دخول الممولين وفرضهم ألوان تعكس شركاتهم.

تويوتا 86 إصدار هاكوني

تتميز تويوتا 86 إصدار هاكوني من خلال أيضا العجلات باللون البرونزي وهي خماسية الأذرع ثنائية التشعبات بقياس 17 بوصة، تبرز أيضا كذلك مخارج العادم التي تم طلاؤها بلون الكروم، من ضمن الزوائد المميزة كذلك يبرز الجناح الخلفي باللون الأسود وهو ما يساعد في تعزيز الطابع الرياضي.

تويوتا 86 إصدار هاكوني

مقصورة تويوتا 86 إصدار هاكوني لا تقل تميزا حيث تبرز المقاعد من نمط ألكانترا وتتزين بلونين هما الأسود في المنتصف والبيج على الأطراف وهو ما يمنح مزيجا ما بين الطابع الرياضي والفخامة، تبرز كذلك الحياكة باللون البيج على مقبض علبة التروس وعصا الكابح اليدوي إضافة إلى الجهة الداخلية من المقود من أجل تمييزها عن طراز 86 القياسي، يمكن ملاحظة كتابة 86 في الجهة المحاذية للراكب الأمامي.

تويوتا 86 إصدار هاكوني

تويوتا 86 إصدار هاكوني

من ضمن الإكسسوارات التي تتوفر في تويوتا 86 إصدار هاكوني هو كساء جلدي للمفتاح وأيضا جرى تصميم أرضية صندوق الأمتعة بطريقة مميزة للغاية تليق بإصدار خاص.

تويوتا 86 إصدار هاكوني

ميكانيكيا تحتوي تويوتا 86 إصدار هاكوني على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 205 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 211 نيوتن متر، علبة التروس مكونة من 6 نسب سواء أكانت يدوية أو أوتوماتيكية.

أهم المقالات