أكتوبر 17, 2019

بيلا ترندي : المنزل المتنقل الصغير

من ضمن الخيارات المتاحة لعشاق التخييم لممارسة هواياتهم يوجد خيار الفان الصغير من أجل ملائمة رغبات البعض، بيلا ترندي هو الحل المناسب لهذه الغاية.

يتخذ بيلا ترندي الصغير من طراز فيات دوبلو قاعدة له لإثبات أنه يمكن توفير كافة ما يلزم لقضاء بعض الوقت خارج نطاق المدينة دون الحاجة إلى مساحة كبيرة، الفضل في ذلك يعود لسياسة الإستخدام الأمثل للمساحة التي تؤمن بها شركة بيلا “Bela“.

بيلا ترندي

السبب الذي يدعو لوصف بيلا ترندي بأنه أفضل استغلال للمساحة هو الإرتفاع الكبير للجهة الخلفية من الفان حيث أنه قادر على استيعاب شخصين أو 3، جرى تقسيم المقصورة إلى الجزء السفلي وآخر علوي يصل بينهما سلم.

بيلا ترندي

يبرز في الجزء السفلي من بيلا ترندي وجود المطبخ الذي يحتوي على موقد يساعد في إعداد الوجبات وأيضا لتسخين الماء لإعداد المشروبات الساخنة كما يمكن الجلوس في حيز مخصص لذلك من أجل الراحة بعد القيادة لمسافة طويلة، يوجد أيضا مغسلة للمساعدة على التنظيف المطلوب بعد الإنتهاء إعداد الطعام.

جرى طبعا توفير عدة أماكن للتخزين داخل بيلا ترندي تم توزيعها داخل المطبخ بعناية من أجل تحقيق التوازن ما بين توفير أكبر سعة تخزينية ممكنة وأيضا المساحة الكافية للحركة داخل عربة التخييم.

بيلا ترندي

من التجهيزات التي تتوفر في بيلا ترندي أيضا يوجد جهاز تكييف يمكن التحكم بحرارته بما يلائم الركاب وأيضا يمكن التحكم بالإنارة من الداخل من أجل توفير الطاقة الكهربائية وعدم إهدارها.

جرى توفير الحيز المخصص للنوم داخل بيلا ترندي في الجهة العلوية منه من أجل توفير أكبر مساحة ممكنة للركاب للمبيت خارج المنزل، يوجد فتحة كبيرة في السقف يمكن تحريكها لإدخال الهواء داخل المقصورة لكن ذلك طبعا يعتمد على حالة الطقس، يوجد أيضا شاشة صغيرة تساعد على الترفيه من خلال عرض ما يرغب به الركاب.

بيلا ترندي

بسبب أن بيلا ترندي يتخذ من طراز فيات دوبلو قاعدة له لا بد من النظر لخيارات المحرك المتوفرة، يوجد خيارات البنزين الرباعية الإسطوانات بسعة 1.4 ليتر بقوة 95 حصان وبسعة 2.4 ليتر وبقوة 180 حصان، محركات الديزل بسعة 1.3 ليتر “90 حصان” أو 1.6 ليتر “105 حصان” فيما أن الخيار الأعلى وهو بسعة 2.0 ليتر ينتج 135 حصان.

أهم المقالات