سبتمبر 29, 2019

بيجو بوكسر 4X4 الإختباري الذي يناسب هواة التخييم

يوجد هناك العديد من الخيارات أمام عشاق التخييم لبلوغ غايتهم ويعتمد ذلك على الميزانية المرصودة لهذه الهواية، بيجو بوكسر 4X4 الإختباري يستعرض أحد الخيارات التي يمكن أن يستعين بها عشاق هذه الهواية.

سيجري الكشف عن بيجو بوكسر 4X4 الإختباري خلال فعاليات معرض المركبات الإبتكارية في فرنسا وذلك بتاريخ 29 من أيلول/سبتمبر لعام 2019، بالطبع تم إدخال العديد من التعديلات سواء أكان من الداخل أو الخارج.

بوكسر 4X4 الإختباري

من التعديلات التي جرى إدخالها على بيجو بوكسر 4X4 الإختباري هي زيادة الإرتفاع بفارق 3 سم في الجهة الأمامية و 5 سم للجهة الخلفية مقارنة بالطراز القياسي وذلك في حال الرغبة بالتوجه لمكان التخييم على الطرقات الغير معبدة.

بوكسر 4X4 الإختباري

من ضمن الزوائد الخارجية التي تميز بيجو بوكسر 4X4 الإختباري عن غيره هو وجود الكشافات الكبيرة في أعلى الجهة الأمامية من الفان وتم ترتيبها بطريقة عامودية على الجهتين لتوزيع الإنارة بشكل أفضل.

بوكسر 4X4 الإختباري

تحتوي الناحية الجانبية اليسرى في بيجو بوكسر 4X4 الإختباري على سلم وذلك لتسهيل الصعود للسقف وتثبيت الأمتعة بإحكام أو حتى تثبيت القارب في حال الرغبة في الإبحار علما أنه يوجد قفص للمساعدة على هذه الغاية.

من أجل مساعدة بيجو بوكسر 4X4 الإختباري على اجتياز كافة أنواع الطرقات فقد تم تركيب إطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات للمساعدة على بلوغ الغاية المنشودة علما بأنها من شركة BF جودريتش.

بوكسر 4X4 الإختباري

تحتوي الجهة الخلفية من بيجو بوكسر 4X4 الإختباري على حيز يساعد في تثبيت الدراجات الهوائية بإحكام وذلك لإنتظار التوجه للمكان المرغوب ومن ثم ممارسة هذه الهواية بكل راحة وأيضا دون القلق من مرور أي سيارة.

بوكسر 4X4 الإختباري

مقصورة بيجو بوكسر 4X4 الإختباري تحتوي على الحيز الكافي لإستيعاب 3 أشخاص للمبيت خارج نطاق المدينة والتمتع ببعض الهدوء، من ضمن التجهيزات الموجودة هي شاشة نظام معلومات من شركة ألبين “Alpine” المختصة بصناعة الراديو وأنظمة الصوت حيث أنه يمكن من خلالها الإستعانة بالخرائط الإلكترونية لمعرفة الوجهة المرغوبة.

بوكسر 4X4 الإختباري

يحتوي بيجو بوكسر 4X4 الاختباري على محرك ديزل قادر على انتاج 164 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 375 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.

أهم المقالات