أغسطس 28, 2019

بنتلي كونتينينتال GT W12 معدلة لمزيد من التميز والفرادة

بنتلي كونتينينتال GT W12 هي من السيارات القليلة التي توفر المزج ما بين الأداء والرفاهية بأسلوب فريد من نوعه، في حال كان ذلك غير كافي فإن شركات التعديل حاضرة لتلبية رغبة عشاق التميز.

تم حديثا الكشف عن بنتلي كونتينينتال GT W12 خلال عام 2018 بخياري الكوبيه والمكشوف لكن بالطبع هناك من يرغب بالمزيد، قامت شركة ويلز آند مور بتوفير لمساتها من أجل توفير التميز المطلوب في حال كان الطراز القياسي لا يقوم بالغاية المنشودة.

كونتينينتال GT

توفر شركة ويلز آند مور “Wheelz and more” حزمتي تعديلات لمحرك بنتلي كونتينينتال GT W12 المكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة القياسي يبلغ 626 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 900 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

كونتينينتال GT

تتيح حزمة التعديل الأولى على محرك بنتلي كونتينينتال GT W12 انتاج 740 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 1050 نيوتن متر فيما أن الحزمة الأخرى هي الأكثر تميزا حيث تنتج 790 حصان وتوفر عزم دوران يصل لغاية 1100 نيوتن متر.

كونتينينتال GT

بفضل التعديلات التي تم إدخالها على محرك بنتلي كونتينينتال GT W12 فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.28 ثانية فيما أن السرعة القصوى تبلغ 343 كم/س وهي أرقام مميزة إذا تم أخذ الإعتبار وزن السيارة الكبير نسبيا والذي يقارب 2 طن.

تم أيضا التعديل على نظام العادم في بنتلي كونتينينتال GT W12 حيث أصبح بالإمكان التحكم بضجيجه من خلال المقصورة وذلك للحد من الضوضاء داخل المدينة وأيضا لتجنب التعرض للمسائلة القانونية أحيانا.

كونتينينتال GT

تبرز بنتلي كونتينينتال GT W12 من الخارج بفضل العجلات البالغ قياسها 22 بوصة وهو ما يوفر الحضور اللافت لها أثناء القيادة ومغلفة بإطارات لتحمل الأداء العالي ويمكن طلب نظيرتها الصالحة للسير بعد نفاذ الهواء منها.

كونتينينتال GT

تتضمن التعديلات في بنتلي كونتينينتال  W12 وجود جناح خلفي صغير الحجم مثبت على حافة الصندوق الخلفي لتوفير مظهرا أكثر رياضية وتميزا كذلك بجانب المساعدة على تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل على السرعات المرتفعة.

أهم المقالات