مارس 28, 2021

بالصور: مواصفات مقصورة K8 المستوحاة من اليخوت الحديثة

استعرضت شركة كيا صوراً للمقصورة الداخلية الراقية لسيارة الصالون الرياضية K8، التي تبرز التحوّل الأخير الذي تشهده علامة كيا، وتسلط الضوء على طموحاتها للمستقبل، والتركيز على تحقيق معايير جديدة لجودة السيارات.

وتم تصميم كل عناصر سيارة K8 بما يحقق الفخامة راقية المستوى، ويمتع حواس السائق والركاب.

كيا K8

وتساعد المواد الخشبية بتفاصيلها الجميلة على إنشاء إحساسٍ بالهدوء والرفاهية الطبيعي داخل K8، فيما تحافظ التكنولوجيا المتطورة على اتصال السيارة بالعالم الحديث.

وتجمع الشاشة العصرية البانورامية المنحنية بين شاشة العدادات الرقمية بقياس 12 بوصة، وشاشة نظام المعلومات والترفيه بقياس 12 بوصة أيضاً، لتقدّم الشاشتان مجتمعتين تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والترفيه المتطورة.

وسيارة K8 هي أول سيارة كيا على الإطلاق يتم تزويدها بصوتيات “ميريدان” الرائدة في عالم السيارات، فنظام صوت الشركة البريطانية الشهيرة الممتاز المؤلف من 14 مكبر صوتٍ يوفّر صوتاً محيطياً فائق الجودة داخل السيارة.

رؤية فريدة: فخامة راقية تجتمع مع تكنولوجيا الغد

كيا K8 –

التشطيبات الجميلة بتفاصيلها وتشابكها – والمستوحاة من اليخوت الحديثة – تضيف عمقاً وثراءً للمقصورة، ويتكامل هذا الاعتماد على الخشب الفاخر مع المواد المعدنية المكشوفة عالية الجودة، والتي تحقق إحساساً بالشباب والجودة الصناعية، لتجمع بنجاح بين التقليدي والعصري.

ويعبر التصميم الشبكي الماسي المتشابك عن حركة الضوء في الأجزاء الخارجية من سيارة K8، ويتدفق إلى داخل سيارة الصالون الرياضية الفاخرة، ليخلق أنماطاً ضوئية منسوجة بأناقة على جلد “نابا” الذي تكتسي به المقصورة.

وتزين إضاءة “السحب النجمية” المبتكرة من كيا مقصورة K8، موفّرةً إضاءة محيطية متألقة وتفاعلية على حواف الأبواب ومناطق لوحة القيادة.

كيا K8 –

ويوجد عند قاعدة الشاشة الانسيابية المنحنية مفاتيح التحكم بنظام المعلومات والترفيه وتكييف الهواء، والتي تعمل باللمس، ما يقلل من عدد الأزرار المادية، وتسمح لوحة اللمس بالتبديل بين النظامين، باستخدام زر مركزي مخصص لذلك.

وتقع لوحة التحكم المركزية ذات الأشكال المنكسرة في موضع ملائم للسائق والراكب الأمامي، وتحتوي على حاملي أكواب بقواعد خشبية، ومفاتيح تشغيل لامعة بملمس ناعم، وتقع على الجزء الجانبي المرتفع إلى جانب قرص ناقل السرعة الإلكتروني.

شعار كيا الجديد

كما تحتوي سيارة K8 تصميماً جديداً للمقود من كيا، وشعار الشركة الجديد الذي يعبر عن عناصر “التناظر” و”الإيقاع” و”الصعود”، ما يعكس ثقة كيا والتزامها المتجدد بعملائها.

كيا K8

أهم المقالات