أغسطس 19, 2019

باجاني زوندا آيثر للبيع .. مقابل مبلغ مالي كبير !!

تتميز سيارات باجاني بأنه يتم بنائها بالكامل حسب ما يقوم الزبون بطلبه مهما كانت متطلباتهم علما أن ذلك قد يكلف مبلغا إضافيا من المال في حال الرغبة في التميز والحصرية قدر الإمكان، باجاني زوندا آيثر هي من الطرازات التي تم بناؤها لأحد الزبائن الأثرياء لإرضاء متطلباته.       

باجاني زوندا آيثر هي نسخة خاصة من طراز زوندا وهو الطراز الذي ساعد في شهرة علامة باجاني منذ إنطلاقها عام 1999 ولغاية عام 2011 لتقوم بتسليم الشعلة لطراز هوايرا الذي لا يزال يستمر على النهج ذاته من أجل التميز لأقصى حد يمكن تخيله.

زوندا آيثر

أبرز ما يمكن ملاحظته في باجاني زوندا آيثر من الخارج هو وجود اللون الكربوني الذي يزين السيارة بالكامل مما يمنحها مظهرا فريدا من نوعه يساعد في التميز حتى عن بقية مالكي سيارات باجاني، بجانب ذلك يبرز اللون الأحمر على عدة نواحي مثل أطراف الصادم الأمامي كما يمتد خط باللون ذاته على أسفل الناحية الجانبية ويبرز كذلك بشكل خط يمتد على طول السيارة والإطار الخارجي للمصابيح الأمامية.

زوندا آيثر

زوندا آيثر

يمتد اللون الكربوني ليغطي عدة أنحاء في مقصورة باجاني زوندا آيثر مما يعزز الطابع الرياضي لها، في المقابل تبرز المقاعد من خلال أحزمة الأمان رباعية نقاط التثبيت كما تبرز بدورها الحياكة باللون الأحمر على الجزء الداخلي منها وهو اللون ذاته الذي يبرز على حياكة المقود.

زوندا آيثر

زوندا آيثر

ميكانيكيا تحتوي باجاني زوندا آيثر على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 7.3 ليتر من فئة السحب العادي “M120” وهو من تطوير مرسيدس-بنز، ناتج القوة يبلغ 760 حصان، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب، من ضمن ما يساعد في تميز المحرك هو الهدير الصاخب بسبب نظام العادم الذي يساعد في ذلك.

زوندا آيثر

ستتولى دار المزادات الشهيرة RM سوثبي عملية بيع باجاني زوندا آيثر حيث أن ذلك سيتم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يتراوح سعر البيع المتوقع ما بين 4.5 ولغاية 5.5 مليون دولار لكن بالطبع من المرجح ارتفاع السعر بسبب وجود العديد ممن يرغبون بإقتناء سيارة فريدة من نوعها لا يوجد منها سوى نسخة واحدة فقط، سيجرة المزاد بتاريخ 30 من شهر نوفمبر/تشربن الثاني لعام 2019.

أهم المقالات